الحلقة 135 مسلسل قيامة ارطغرل مترجمة الموسم الخامس

الحلقة 135 مسلسل قيامة ارطغرل مترجمة الموسم الخامس

ahmed attia14 فبراير 2019آخر تحديث : الخميس 14 فبراير 2019 - 6:49 مساءً

الحلقة 135 مسلسل قيامة ارطغرل مترجمة الموسم الخامس , ارطغرل الحلقة 135، يحمل مسلسل قيامة أرطغرل الكثير عن حياة أتراك الأوغوز المسلمين وتتطرق شئون الدولة العثمانية ودوافع تأسيسها، وتقع أغلب مشاهد مسلسل قيامة ارطغرل بقرية (ريفاRiva) بتركية تحديداً بمنطقة بيكوز على البحر الأسود، نال مسلسل قيامة ارطغرل العديد من الجوائز أثني الملايين على العمل الضخم كجودة ومجهود ملموس من حيث التصوير والموسيقي الديكور بجانب القائمين على العمل من كوكبة كبيرة من فناني تركية لاستخراج عمل تاريخي درامي متكامل.

رابط مباشر لمشاهدة الحلقة 135 ارطغرل على موقع النور الإلكتروني سجل بالموقع وشاهد عرض الحلقة 

يتم حاليا عرض الجزء الخامس من قيامة أرطغرل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه هذا العمل فيس الأجزاء الأربع السابقة، وقد استطاع الجزء الخامس بعد عرض خمس حلقات فقط منه أن يجذب أنظار جميع متابعي ومحبي هذا العمل التاريخي العظيم، والجزء الخامس من المسلسل يتحدث عن عثمان ابن الغازي التركي الكبير أرطغرل بن سلمان شاه، ويعتبر عثمان هذا هو مؤسس الدولة العثمانية، وقد تناول هذا الجزء في الخمس حلقات السابقة الكثير من الأحداث الساخنة والمثير التي نالت إعجاب جميع متابعي ومشاهدي هذا المسلسل.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.