الاستعلام عن حساب المواطن برقم الهوية ca.gov.sa

ahmed attia10 يوليو 2019آخر تحديث : الأربعاء 10 يوليو 2019 - 9:29 صباحًا
الاستعلام عن حساب المواطن برقم الهوية ca.gov.sa

ننشر لكم من خلال موقع ون عربي خطوات الاستعلام عن حساب المواطن برقم الهوية ca.gov.sa.

الاستعلام عن حساب المواطن الدفعة 20 برقم الهوية، وأعلن برنامج حساب المواطن إيداع الدعم المالي لجميع المستفيدين خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء وذلك عبر حساباتهم الشخصية على موقع البوابة الإلكترونية لبرنامج حساب المواطن إيداع المبالغ المالية الخاصة بالدفعة 20 والمحدد لها اليوم 7-11-1440 وما يوافق الأربعاء 10-7-2019 ميلادياً، وسوف نضع لكم رابط الاستعلام عن حساب المواطن برقم الهوية الدفعة 20.

وغرد برنامج حساب المواطن عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “بدأ قبل قليل إيداع الدعم المخصص لشهر يوليو للمستفيدين المكتملة طلباتهم في حساب المواطن.

وسيستمر حتى نهاية اليوم الأربعاء بإذن الله”، بالتالي سيتم تفعيل رابط البوابة الإلكترونية للبرنامج خلال وقت قليل من الآن لكي يتمكن جميع المستفيدين والمستفيدات من الاستعلام عن حساب المواطن برقم الهوية الدفعة 20 ومعرفة أسماء المقبولين مستحقي صرف دعم حساب المواطن لهذه الدفعة.

تشتد عمليات البحث الآن فيما يتمثل في الاستعلام عن حساب المواطن برقم الهوية دفعة 20 إيداع حساب المواطن الدفعة 20، استعلام حساب المواطن الدفعة 20 برقم الهوية.

أسماء المقبولين في حساب المواطن الدفعة 20 وهم ممن قاموا بالتسجيل في برنامج حساب المواطن خلال الفترة الماضية عبر البوابة الإلكترونية.

البوابة الإلكترونية برنامج حساب المواطن

كلمات دليلية
رابط مختصر