مميزات وعيوب هاتف vivo V7

مميزات وعيوب هاتف vivo V7

one
أجهزة
one8 يناير 2018آخر تحديث : منذ 7 سنوات

قامت الشركة الصينية Vivo بالإعلان عن واحدٍ من أحدث إصداراتها في الفترة الماضية، وهو الهاتف vivo V7، والذي قامت الشركة بالإعلان عنه في شهر نوفمبر من العام الماضي.
وفي هذا التقرير الذي أعدته “ONE” سنتعرف على أبرز مميزات وعيوب هاتف Vivo V7
التصميم:

vivo V7- ONE eg dot net
vivo V7- ONE eg dot net

يأتي vivo V7 بتصميم جذاب وقوي، حيث يشبه الهاتف في تصميمه النهج التصميمي للعديد من إصدارات الشركة، مثل الهاتف vivo X20 Plus، غير أن الهاتف vivo V7 ليس مزدوج العدسة في كاميرته الأساسية.
تبلغ أبعاد الهاتف 149.3 × 72.8 × 7.9 ملليمتر، ويزن 139 جرام، كما يتميز تصميمه بالمتانة والقوة وتحمل الصدمات والسقوط المفاجئ، حيث يأتي الهاتف محاط بهيكل قوي معدني من مادة الألومنيوم يحيطه من ناحية الجزء الخلفي والأجزاء الجانبية لحماية المكونات الداخلية للهاتف، أما واجهته فتأتي محمية بطبقة زجاجية تحمي شاشة الهاتف من الخدوش والبصمات.
تأتي شاشة الهاتف vivo V7 في الجزء الأمامي للهاتف بحجم 5.7 بوصة، لتستحوذ على 77.1% من مساحة الواجهة الأمامية الكلية للهاتف، أسفل الشاشة يأتي الجزء المسؤول على التنقل بين قوائم الهاتف من الصفحة الرئيسية والعودة للخلف، والتطبيقات المفتوحة، وأعلى الشاشة يأتي بالكاميرا الأمامية، وسماعات المكالمات الخاصة بالهاتف، ومستشعر الإضاءة والتقارب.
أما الجزء الخلفي فيأتي بالكاميرا الأساسية المصحوبة بفلاش LED ليساعد على التصوير في حالة الإضاءة المنخفضة، وسماعات مكبرة للصوت ستيريو، توجد في الجزء السفلي من الجزء الخلفي للهاتف.
الشاشة :
vivo V7- ONE eg dot net
vivo V7- ONE eg dot net

يأتي الهاتف vivo V7 من فيفو بشاشة ذات حجم جيد، ودقة عرض وجودة مناسبة لتوفير خاصية عرض جيدة للمستخدمين، حيث يبلغ حجم شاشة الهاتف 5.7 بوصة، وهو حجم كبير يوفر مشاهدة ممتعة للصور والفيديوهات، باستخدام الهاتف.
كما تأتي الشاشة من فئة كابستيف IPS LCD، والتي تدعم اللمس واللمس المتعدد و 16 مليون لون، كما توفر الشاشة جودة عرض جيدة، حيث تبلغ جودتها 720 × 1440 بكسل، بكثافة ألوان 282 بكسل لكل بوصة، وهي جودة وكثافة ألوان جيدة لتوفير عرض جيد للمستخدمين، وتدعمها حماية من زجاج كورنينج غوريلا الإصدار الثالث، الذي يحمي الشاشة من الخدوش والبصمات.
الكاميرا: 
vivo V7- ONE eg dot net
vivo V7- ONE eg dot net

يتميز الهاتف vivo V7 بكاميرات متوسطة الجودة ومناسبة لتوفير خصائص تصويرية جيدة باستخدام الهاتف، حيث يأتي الهاتف بكاميرا أساسية تبلغ دقة عدستها 16 ميجابكسل، بفتحة عدسة f/2.0، وحجم مستشعر 1.0 ميكرومتر، وحجم بكسل 1/3″.
تتميز الكاميرا بالعديد من الخصائص التصويرية التي تساعد في دعم الكاميرات لتوفير إمكانية تصوير أفضل، مثل الضبط المرحلي لبؤرة العدسة، والترقيم الجغرافي للصور، وضبط بؤرة العدسة باللمس، والضبط التلقائي لبؤرة العدسة، والكشف عن الوجوه، والكشف عن الابتسامة، والتصوير البانورامي، تصوير HDR، كما تدعم الكاميرا الأساسية فلاش LED يساعد على التصوير بشكل جيد في حالة الإضاءة المنخفضة.
كما تدعم الكاميرا تصوير الفيديو بجودة full HD، أي بجودة 1080 بكسل، وبسرعة 30 لقطة في الثانية، أما الكاميرا الأمامية فتأتي متميزة بجودة تصوير عالية، حيث تبلغ دقة عدستها 24 ميجابكسل، بفتحة عدسة f/2.0، وتدعم تصوير الفيديو بجودة جيدة.
الاداء  :
vivo V7- ONE eg dot net
vivo V7- ONE eg dot net

هاتف vivo V7 مزود بمواصفات تقنية متوسطة تدعم أداء متوسط، حيث يأتي الهاتف بوحدة معالجة مركزية قوية ثماني النواة من فئة Qualcomm Snapdragon 450، تعمل بتردد 1.8 جيجاهرتز Cortex-A53، كما يدعم الهاتف معالج رسومي من فئة جيدة Adreno 506.
يعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد الإصدار 7.1.2 (نوجا)، ويبلغ حجم ذاكرة التخزين الداخلية 32 جيجابايت، ويدعم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت (رام).
كما يدعم الهاتف قارئ microSD يسمح باتساع ذاكرة التخزين باستخدام بطاقة ذاكرة ثانوية بسعة 256 جيجابايت، ويأتي الهاتف ببطارية ذات سعة جيدة، حيث تأتي كبطارية غير قابلة للإزالة من فئة الليثيوم أيون، وتبلغ سعتها 3000 مللي أمبير، وهي سعة بطارية جيدة تساعد في توفير شحن كافي للهاتف لاستخدامه لفترات طويلة دون الحاجة لإعادة شحن البطارية مرة أخرى.
مميزات الهاتف:
vivo V7- ONE eg dot net
vivo V7- ONE eg dot net

– يتميز الهاتف بتصميم ناجح من ناحية الشكل والمتانة لما يأتي به هيكله من مواد قوية وأنيقة، وألوان جذابة.
– كما يتميز التصميم بنجاحه من ناحية تناسق الأبعاد، حيث يتوفر الهاتف بالحجم والوزن المناسبين لسهولة حمل الهاتف واستخدامه، كما يمكن استعماله بكل سهولة بيد واحدة أو بكلتا اليدين.
– جودة الكاميرا الأساسية ودقتها في الهاتف متوسطة ومناسبة لتوفير خاصية تصوير جيدة في الهاتف، كما أنها مدعومة بالعديد من الخصائص التصويرية التي تنتج أفضل الصور والفيديوهات.
– تميز الهاتف بكاميرا أمامية تتميز بأنها ذات جودة ودقة تصوير عالية، إذ تبلغ دقة التصوير فيها 24 ميجابكسل، وهو جودة عالية مقارنة بالكاميرات الأمامية في العديد من الهواتف الذكية.
– المواصفات التقنية للهاتف متوسطة وتدعم أداء جيد للمستخدم.
– يدعم الهاتف بطارية ذات سعة جيدة، تسمح باستخدام الهاتف لفترات طويلة دون الحاجة لإعادة شحن بطاريته.
– يدعم الهاتف مستشعر بصمة الإصبع المستخدم كوسيلة حماية لبيانات المستخدم.
– يدعم الهاتف قارئ microSD يسمح باتساع ذاكرة التخزين باستخدام بطاقة ذاكرة ثانوية بسعة 256 جيجابايت.
عيوب الهاتف:
بطارية الهاتف غير قابلة للإزالة.
– لا يدعم الهاتف بعد الترقي لأحدث أنظمة التشغيل من جوجل، أندرويد الإصدار 8.0 (أوريو).
– شاشة الهاتف ليست أفضل الفئات، ولا تتميز بدقة عرض عالية الجودة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة