مميزات تطبيق Facebook Local

مميزات تطبيق Facebook Local

audai audai
المحمولشبكات إجتماعية
audai audai30 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

أطلقت شركة فيسبوك مؤخرا تطبيق Facebook Local ، و الذي يعد منافساً رئيسياً لتطبيق Yelp .
ويهدف التطبيق الجديد Facebook Local الى القيام بمساعدة المستخدمين على اكتشاف العديد من الأنشطة المختلفة مثال المعارض أو المهرجانات ، و الحياة الليلية بأغلب تفاصيلها.
مميزات تطبيق Facebook Local :
1- يهدف تطبيق Facebook Local الجديد إلى مساعدة المستخدمين له على اكتشاف كلاً من الأحداث أو المطاعم ، و المقاهي ، وما إلى غير ذلك من أمور هامة له في تلك الأماكن الواقعة في نطاق سكنه ، و التي قد يرغب في زياتها .
و هذا من شأنه أن يسهل على المستخدم للتطبيق التخطيط المسبق لما يود القيام به سواء قبل الحدث أو بعده هذا كما يعمل التطبيق على عرض كلاً من الأحداث أو الأماكن التي يقوم الأصدقاء بارتيادها هذا إلى جانب توفر ميزة اختيار إضافة تقويم من الهاتف بالتطبيق مما يلغي بالطبع الحاجة إلى التبديل فيما بين التطبيقات من جانب المستخدم له .
2- يقوم التطبيق بتقديم العديد من أنواع التوصيات لمستخدمه ، و ذلك يكون على أساس ما هو شعبي ، ويقع ضمن نطاق دائرته الاجتماعية أو الأشياء ، و الأماكن التي قد تتواجد بها بشكل سابق أو تلك الصفحات التي قد حصلت على إعجابه مسبقاً .
كما يتوفر بالتطبيق إمكانية القيام بتصفح الدليل الإرشادي بهدف العثور على أشياء يمكن القيام بها من جانب المستخدم ، و ذلك على حسب الفئة إلى جانب المستخدم ، وذلك على حسب الفئة إلى جانب قيام التطبيق بعرض كلاً من الأحداث أو الأماكن على الخريطة ، و تصفية النتائج بحسب اليوم مع توافر إمكانية البحث أيضاً عن الأحداث أو الأماكن بالعلاوة إلى الأنشطة في مدينة أخرى أو حي أخر بالتطبيق .
3- يتميز التطبيق بجمعه فيما بين كلاً من الشركات أو المطاعم أو المقاهي جنباً إلى جنب مع الأحداث كما يتميز أيضاً بوجود مكان بسيط للبحث عن أشياء مفيدة أو ممتعة لمستخدميه إذ يتم توفير المعلومات به عن طريق الاعتماد الرئيسي على قاعدة البيانات الخاصة بالفيسبوك ، و اليت تتكون مما عدده حوالي 70 مليون صفحة أعمال ، و شركات هذا إلى جانب توفير التطبيق لكل من الاستعراضات او المراجعات ، و إمكانية تبادل المواقع ضمن موقع فيسبوك ، و من خلال اختيارات الأصدقاء.
4- يتوفر حالياً بدون إعلانان ضمنه ، و مع ذلك فقد أشارت الشركة إلى أنها قد تقوم بالنظر في هذا الخيار مستقبلاً بل أنها بالفعل قد بدأت بالتفكير في طريقه للقيام بعرض الإعلانات بشكل يتناسب مع التطبيق .
و طبقاً للمؤشرات فقد يساعد نجاح التطبيق ، و بالتالي حصوله على شعبية كبيرة إلى التفكير من جانب الشركات الخاصة بالأعمال إلى القيام بوضع المزيد من التركيز ، و الطاقة فيما هو مختصاً بصفحات موقع الفيسبوك ، و ما إلى غير من خدمات مثال Facebook Events .

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة