مشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد بث مباشر كورة أونلاين الأسطورة Yalla Shoot

مشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد بث مباشر كورة أونلاين الأسطورة Yalla Shoot

ahmed attia
منوعات
ahmed attia27 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت مشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد بث مباشر كورة أونلاين الأسطورة Yalla Shoot.

تلعب المباراة الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد بث مباشر كورة أونلاين الأسطورة Yalla Shoot

مشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد اليوم، وكان ليفربول قد تعادل ثلاثة تعادلات في أخر أربع مباريات، تلك التعادلات كانت أمام ليستر سيتي ووست هام وأخير أمام مانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي في كلاسيكو أنجلترا، ليكون الفارق بين ليفربول المتصدر وماشستر سيتي الوصيف نقطة واحدة فقط، وذلك بعد فقد ست نقط متتالية كانت سترفع الفارق إلي سبع نقاط، ويتبقى 11 مواجهة في الدوري الانجليزي الممتاز لنادي ليفربول وستكون بدايتها مباراة واتفورد.

مشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد، وسيكون على المصري محمد صلاح استعادة التهديف بعد الأداء السلبي الذي قدمه في مباراة مانشستر يونايتد الانجليزي، ويتصدر صلاح ترتيب هدافي الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 17 هدف، وسيشاهد الكثير من محبي نجم الكرة المصرية مباراة ليفربول وواتفورد رغم وجود مباراة كلاسيكو أسبانيا بين ريال مدريد وبرشلونة في نفس الموعد تماماً، لكن سيكون يوم كروي مثير.

ومن المتوقع أن يفتقد ليفربول خدمات مهاجمه البرازيلي روبيرتو فيرمينو بسبب الإصابة التي تعرض لها في الديربي الانجليزي أمام مانشستر يونايتد بالجولة السابقة.

مشاهدة مباراة ليفربول وواتفوردد وتنقل مباراة ليفربول وواتفورد في الثامنة مساءا بتوقيت جرينتش العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة في بث حي ومباشر عبر قناة بي ان سبورت اتش دي في بث سريع بدون تقطيع.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.