مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر اليوم فى الدوري الانجليزي

مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر اليوم فى الدوري الانجليزي

ahmed attia
منوعات
ahmed attia10 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نقدم لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الإنترنت مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر اليوم فى الدوري الانجليزي.

تقام المباراة الساعة الثانية بتوقيت القاهرة الثالثة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر اليوم فى الدوري الانجليزي

يستضيف نادي ليفربول نادي بيرنلي اليوم على ملعب أنفيلد، بعد أن فشل محمد صلاح في التسجيل في مباراة الذهاب، يأمل الجماهير في تسجيله اليوم، وانتهت مباراة الذهاب بثلاثية مقابل هدف لصالح الريدز، ونتابع مباراة العودة اليوم وسط أمل من جماهير الريدز في إقتناص الثلاث نقاط، والإقتراب من السيتي المتصدر لجدول الترتيب حتى الآن.

ليفربول في وصافة الدوري الآن، ويحتل المركز الثاني برصيد 70 نقطة، على بعد أربعة نقاط من مانشستر سيتي الذي لعب 30 مباراة، ولكن ليفربول لعب 29 مباراة فقط، ولديه الفرصة في تقليص فارق النقاط إلى نقطة واحدة مع المان سيتي، ليفربول لعب 29 مباراة، وفاز في 21 مباراة كاملة، ولكنه تعادل في سبع مباريات، ولم يخسر سوى في مباراة وحيدة منذ بداية الدوري، وهو أفضل دفاع بالدوري حيث استقبلت شباكه 15 هدف فقط، وسجل ليفربول في مرمى المنافسين 64 هدف، وللريدز فارق أهداف 49 هدف حتى الآن.

بدأت المواجهات بين الفرق منذ عام 2005، حينما فاز نادي بيرنلي على ليفربول بنتيجة هدف مقابل لاشئ، ونتائج المواجهات المباشرة تصب في صالح نادي ليفربول، حيث إلتقى الناديين في 11 مباراة، فاز نادي ليفربول في سبع مباريات، وتعادل الناديين في مبارتين، بينما فاز نادي بيرنلي على الريدز في مبارتين فقط، وفي دوري عام 2009-2010، فاز ليفربول على بيرنلى بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشئ في مباراة الذهاب، وفاز بنفس النتيجة 4-0 في مباراة العودة، وتعد هي أكبر هزيمة لنادي بيرنلي على يد ليفربول.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.