مشاهدة لايف مباراة ليفربول وواتفورد بث مباشر اليوم الأربعاء 27-2-2019

مشاهدة لايف مباراة ليفربول وواتفورد بث مباشر اليوم الأربعاء 27-2-2019

ahmed attia
منوعات
ahmed attia27 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات

تلعب اليوم الأربعاء 27 فبراير 2019 مباراة كرة القدم بين ليفربول وواتفورد فى الدوري الإنجليزي , وتقام المباراة الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت اليوم الأربعاء مشاهدة لايف مباراة ليفربول وواتفورد بث مباشر اليوم الأربعاء 27-2-2019.

مشاهدة لايف مباراة ليفربول وواتفورد بث مباشر اليوم الأربعاء 27-2-2019

تأمل جماهير ليفربول الغفيرة أن يكون عام 2019 هو عام إستعادة اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ مطلع التسعينات، تحديداً من تسمية الدوري الإنجليزي “البريميرليغ”، فهل يتحقق الحلم ويعود ليفربول للتتويج بالبريميرليغ بعد 20 عام من الغياب مع مجموعة من أبرز اللاعبين أمثال المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، والهوندي فان ديك.

وكان ليفربول قد حل وصيفاً لدوري أبطال أوروبا الماضي بعد أن نجح الفريق في بلوغ المباراة النهائية قبل الخسارة أمام ريال مدريد في كييف، وهي البطولة التي يمتلك النادي الإنجليزي لقبها في خمس مناسبات سابقة، وهو أكثر نادي إنجليزي على مستوى التتويج القاري.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.