ما مميزات تخفيضات أسبوع الموبايلات من جوميا ؟

ما مميزات تخفيضات أسبوع الموبايلات من جوميا ؟

one
إتصالاتتجارة الكترونية
one14 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

هناك ثلاث مناسبات رئيسية تمنح جوميا لمستخدميها خصومات قوية بالتعاون مع شركاءها، وهي هذه المناسبات هي “عيد ميلاد جوميا – البلاك فريداي – اسبوع الموبايلات”، وخلال أي واحدة من هذه المناسبات تتيح جوميا تخفيضات قوية، وخلال ايام قليلة يبدأ موقع جوميا بطرح تخفيضات أسبوع الموبايلات وهو ما سنتعرف على مزاياه في التقرير التالي.

وبحسب كريم أحمد مدير قطاع التسويق الإلكتروني بشركة  جوميا للتجارة الإلكترونية، فهناك 5 مزايا رئيسية سيستفيد بها العملاء خلال تخفيضات أسبوع الموبايلات.
مزايا تخفيضات أسبوع الموبايلات :
1- الالف من المنتجات :
هناك قاعدة عريضة من الهواتف المشاركة في التخفيضات، بدعم من وجود مشاركة عدد كبير من مُصنعي الموبايل وعلى رأسهم سامسونج وشاومي وسيكو وأحدث مُصنعي الهواتف الذكية في العالم soda، وذلك يمنح للمستخدم فرصة لاختيار الهاتف المناسب.
2- التوصيل فوري :
خلال تخفيضات أسبوع الموبايلات ستتيح جوميا خدمة “أكسبريس” حيث سيتم شحن المنتجات التى سيطلبها العميل فورا، بحيث اذا قام العميل بطلب المنتج قبل الساعة الثانية ظهرا سيحصل على المنتج في اليوم التالي مباشرة اذا كان داخل القاهرة و الجيزة، وسيصله المنتج خلال 48 ساعة اذا كان بالمحافظات الأخرى.
3- الشحن مجانا :
خلال تخفيضات أسبوع الموبايلات ستقوم جوميا بشحن اي منتج مشارك في اسبوع الموبايلات ويزيد سعره عن 250 جنيه مجانا داخل القاهرة والجيزة، وبتكلفة رمزية لعملاء جوميا بباقي المحافظات.
4- طرق دفع جديدة :
علاوة على اتاحة طرق الدفع التقليدية مثل الدفع عند الاستلام، او بطاقات الكريدت كارد، اتاحت جوميا نظام الدفع عبر ماكينات فوري، حيث يمكن للعميل سداد قيمة المنتجات التى اشتراها عبر فوري.
كما اتاحت جوميا هذا العام امكانية تقسيط الموبايلات خلال اسبوع الموبايل من خلال شركة أمان للخدمات المالية، وهذه ميزة جديدة أول مرة يتم إتاحتها بمصر، وتمنح المستخدم تجربة جديدة، حيث تمنح الفرصة للعميل الحصول على منتج مخفض السعر وتقسيط ثمنه مباشرة من خلال شركة أمان.
5- Flash Sale :
ما هو ال Flash Sale، هو إطلاق عرض بتخفيضات كبيرة على كمية محدودة من المنتج لفتة معينة من الزمن واحيانا تصل نسبة التخفيضات الى 80 %.
خلال حملات التخفيضات الرئيسية التى تطلقها جوميا والتى ذكرناها بالأعلى مثل ” عيد ميلاد جوميا – البلاك فريداي – أسبوع الموبايلات”، تطرح الشركة تخفيضات ال Flash Sale ثلاث مرات في اليوم، اما المميز هذا العام في تخفيضات أسبوع الموبايلات ان الشركة تتيح عروض Flash Sale 5 مرات تبدأ من الساعة 8 صباحا وحتى 11 مساءا.
 
 
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة