ما لا تعرفه عن سامسونج

ما لا تعرفه عن سامسونج

one
أسواق عالمية
one27 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

سامسونج من الشركات العملاقة عالميا، وجميعنا نعرف علامتها التجارية اغلبنا لديه منتج أو اكثر من تصنيع هذه الشركة، ولكن هناك معلومات لا تعرفها عن سامسونج، وفي هذا التقرير ستتعرف على معلومات قد تكون جديدة كليا بالنسبة لك.

90 % من المستهلكين حول العالم يحملون جهاز سامسونج و لا يعلمون اي شيء عن شركة سامسونج، شركة سامسونج الكورية هي من قام ببناء برج خليفة في دبي (شركات الباطن) وهو البناء الإعجازي الأعلى في العالم.
وهي من قام ببناء البرجين التوأمين في ماليزيا وهما الأعلى في العالم (كتوأمين)
شركة سامسونج تعني باللغة الكورية النجوم الثلاثة وهي كانت دكان لبيع الخضار عند تأسيسها عام 1938، واليوم شركة سامسونج تنتج السيارات و محركات الطائرات النفاثة و الغسالات، و البرادات و التلفزيونات وجميع الأجهزة الكهربائية، وحتى الساعات اليدوية.
شركة سامسونج لديها شيء لم نعرفه من قبل فهي تملك 80 نوع من الأعمال في 60 دولة ومنها :
جامعات سامسونج ومدارس سامسونج و حدائق حيوانات، و حدائق أطفال و مشافي و مراكز علاجية وفنادق …
وهي تصنع ناقلات نفط هي الأكبر والأرخص في العالم و منتجعات سياحية وشركة ثياب اسمها فوبو (fubu) التى اشترتها في عام 1995 مقابل 2 مليون دولارو الأن تبلغ قيمتها 2 مليار دولار
وشركة سامسونج تتبرع سنويا بمبلغ 100 مليون دولار للأبحاث الطبية الغير ربحية، هذه الشركة الدولة تمتلك شركة غير مشهورة اسمها سلوغان تنتج دبابات k9 والتي يستخدمها الجيش الكوري الجنوبي
شركة سامسونج تنتج طائرات قتالية بدون طيار ، وتمتلك مراكز بحوث جينية وما لهذا الأمر من خطورة وتنتج روبوتات مراقبة يستخدمها الجيش ولديها قدرة على (تحديد الهدف و القضاء عليه)، أي أن هذا الروبوت هو من يقرر إن كان يجوز قتلك أم لا حسب المعدن اللذي تحمله على جسدك كالبندقية مثلا.
شركة سامسونج هي المصنع لكل الشرائح الإلكترونية لشركة (آبل ماكنتوش) الأمريكية
ومن ضمنها جهازآيفون، واليوم شركة سامسونج لديها 490 ألف موظف وهو ما يعادل موظفي شركات جوجل وآبل ماكنتوش و مايكروسوفت، ويبلغ دخل الشركة السنوي الآن 300 مليار دولار تقريبا.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة