لجنتك الانتخابية بالرقم القومي من موقع اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية 2018

لجنتك الانتخابية بالرقم القومي من موقع اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية 2018

one
منوعات
one27 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

ننشر لكم رابط موقع الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية لمساعدة المواطنين على الاستعلام عن خدمة معرفة رقم ومكان اللجنة الانتخابية لجميع محافظات مصر للأدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2018 خلال الأيام القادمة في الفترة بين 16 و17 و18 مارس للمصريين المقيمين خارج مصر والفترة بين 26 و27 و28 مارس للمواطنين داخل مصر .

وذلك من خلال الرقم القومي المكون من 14 رقم عبر موقع الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية وخلال الساعات القادمة سوف تزداد عمليات البحث على مقر لجنة الانتخابات.
يبحث الكثير عن اللجنة الانتخابية وذلك مع اقتراب اللحظة الحاسمة لأجراء الانتخابات الرئاسية 2018 واختيار رئيس مصر للفترة القادمة، لذا قامت الهيئة الوطنية العليا للانتخابات الرئاسية لطرح خدمة الاستعلام عن اللجنة الانتخابية عن طريق زيادة ربط الموقع المتواجد بالمقال وإضافة الرقم القومي امكون من 14 رقم ومعرفة مكانك باللجان الانتخابية.
ومن خلال الدخول على الرابط الرسمي للهيئة الوطنية العليا للانتخابات والتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالانتخابات الرئاسية وتمكين جميع المواطنين من الأدلاء بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية وتقدم مشاركة فعالة وعدم التكاسل عن أداء الانتخابات، لذا قامت الحكومة المصرية بتحديد ثلاثة أيام إجازة رسمية بالمدارس والمصالح الحكومية حتى يتمكن الجميع من الأدلاء بأصواتهم وعدم الانشغال بالأعمال الأخرى، وننشر لكم رابط استعلام المواطنين عن رقم ومكان اللجنة الفرعية للانتخابات الرئاسية 2018.
نوضح لكم الأسماء النهائية لمرشحين الانتخابات الرئاسية 2018 وهم:
الرئيس الحالي لمصر عبد الفتاح سعيد حسين خليل السيسى ورمزه النجمة.
موسى مصطفى موسى محمد ورمزه الطائرة.
يمكن لجميع المواطنين الراغبين في إحضار رقم ومكان لجنتك الانتخابية للتصويت بالانتخابات الرئاسية 2018 الدخول على التعليقات وترك الاسم ورقم البطاقة الشخصي المكون من 14 رقم، لمساعدتهم على معرفة لجنة الانتخابات قبل بدء التصويت.
رابط الاستعلام عن اللجنة الإنتخابية: https://www.elections.eg/
هناك اشتراط حضور الانتخابات الرئاسية 2018 لأن صوت البلد في شبابها ومحافظات جمهورية مصر العربية سيتم بدأها في الانتخاب والتصويت في ذات الوقت، وداخل السفارات تواجد الكثير من الشعب المصري خارج البلاد والتصويت بالانتخابات الرئاسية 2018 واختيار رئيس الفترة القادمة ويبدو أن تتم الانتخابات الشكل الأمثل.وسوف تكون انتخابات مصر بدأ من ال26 من شهر مارس.
اللجنة العليا الانتخابات الرئاسية 2018
توافد الكثير من المصريين المقيمين بالخارج في الدول العربية مثل الكويت وعمان والسعودية والإمارات للتصويت في الانتخابات الرئاسية بالسفارات المصرية داخل البلاد والقنصلية المصرية بها، وتم التقاط الصور التذكاري لهذا الحدث العظيم، حيث تتواجد الفرحة على وجوه الشعب المصري خارج البلاد أثناء التصويت.
تستمر توافد الكثير من الجالية المصرية التي تتواجد بالخارج إلى السفارات والقنصلية المصرية للتصويت بالانتخابات الرئاسية 2018، كانت تحمل الانتخابات الرئاسية 2018 حالة من الفرحة أثناء إجراءات عمليات التصويت وانتخاب الرئيس الحالي وتحمل جميع الأصوات الانتخابية فرحة غير عادية تسود الناخبين وسوف تستمر الانتخابات الرئاسية وحتى نهاية شهر مارس 28 وخلال الأيام القادمة سوف تسود الشوراع حالة من التزاحم للتصويت واختيار رئيس مصر 2018.
ومن خلال المقال سوف نوفر كافة البيانات الخاصة بالاستعلام عن اللجنة الانتخابية وموعد بدء الانتخابات الرئاسية 2018 داخل البلاد جميع المحافظات، مع الالتزام بالضوابط الموضوعة من قبل اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية لتتم عمليات التصويت بشكل سليم، مع التصويت باللجنة الانتخابية الخاصة بالمحافظة بالمقيم بها.
ويوضح الجدول المتواجد أدناه موعد إجراء الانتخابات الرئاسية 2018 داخل وخارج مصر وعدد الجولات المقامة:
الأيام المدة الانتخابات المواطنين
الجمعة والسبت والأحد من 19 وحتى 21 مارس 2018 الجولة الأولى المصريين في الخارج
الاثنين والثلاثاء والأربعاء من 26 وحتى 28 مارس 2018 الجولة الأولى المصريين في الداخل
الخميس والجمعة والسبت من 19 وحتى 21 أبريل 2018 الإعادة المصريين في الخارج
الثلاثاء والأربعاء والخميس من 24 وحتى 26 أبريل 2018 الإعادة المصريين في الداخل

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة