لجنة لإعداد تقرير فني عن انفجار تانك سولار جرار محطة مصر

لجنة لإعداد تقرير فني عن انفجار تانك سولار جرار محطة مصر

ahmed attia
اقتصاد
ahmed attia27 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات

قرر وزير النقل الدكتور هشام عرفات، تشكيل لجنة برئاسة المهندس سامي عفيفى، نائب رئيس هيئة السكك الحديدية لقطاع الصيانة والدعم الفني، لإعداد تقرير فني عن انفجار تانك السولار الخاص بجرار وردية رقم ٢٣٠٢ بمحطة مصر بعد اصطدامه بنهاية رصيف ٦ بالمحطة.
وذكرت الوزارة ـ في بيان اليوم ـ أن اللجنة تضم في عضويتها كل من رئيس الإدارة المركزية للشئون الهندسية ورئيس الإدارة المركزية للرقابة على التشغيل ورئيسي الإدارة المركزية للتشغيل ورئيس الإدارة المركزية لصيانة الوحدات المتحركة ورئيس الإدارة المركزية لمنطقة القاهرة ورئيس الإدارة المركزية للشئون القانونية.
كما وجه وزير النقل بتشكيل لجنة من أساتذة الهندسة بجامعة القاهرة لإعداد تقارير عن المبنى الملاصق لرصيف ٦ والذي حدثت به تلفيات نتيجة الحريق، وقام عرفات بمعاينة مكان سقوط الجرار ومراجعة برج إشارات شمال القاهرة.
وقد أعلنت هيئة السكة الحديد اليوم أن جرار وردية رقم ٢٣٠٢ بمحطة مصر انحدر واصطدم بالمصدات الخرسانية بنهاية الرصيف رقم ٦ بالمحطة؛ ما أدى لاندلاع حريق وحدوث بعض الوفيات والإصابات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.