كيف تسدد فاتورة التليفون الارضي؟

كيف تسدد فاتورة التليفون الارضي؟

audai audai
المحمول
audai audai4 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

يعرض ONE كيفية سداد فاتورة التليفون الأرضى للشهر الحالى والتى حان موعدها .
وتسعى المصرية للاتصالات لتقديم خدمات متنوعة للعملاء، ومن تلك الخدمات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عبر موقعها الالكترونى .
هناك خطوات طرحتها الشرکة المصرية للاتصالات من أجل الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، ومنها عن طريق الإنترنت، وعلى العميل الدخول إلى الموقع الرسمي التابع للشركة المصرية للاتصالات، ثم يقوم بإدخال رقم الهاتف الخاص به، ثم يضغط على كلمة اظهر الفاتورة، وسيجد كافة التفاصيل الخاصة به من مكالمات، والاشتراك، والمتأخرات إن وجدت.
يبدأ العميل أولاً باختيار الشركة المصرية للاتصالات ثم يختار دفع الفاتورة المنزلية، ومن ثم يُدخل رقم الهاتف الخاص به، ورقم الكود، وسيتم معرفة قيمة الفاتورة، ويقوم العميل بسدادها وسيأخذ الإيصال.
كما تقوم الشركة بمنح فرصة لمن لم يقوم بسداد فاتورة التليفون، وتسمح أيضاً الشركة فترتين سماح، ولكن في حالة عدم سداد الفاتورة، سيتم قطع الخدمة حتى يتم يقوم العميل بسداد الفاتورة، وعن شكاوى التليفون الأرضي.
وتستقبل الشركة المصرية للاتصالات كافة الشكاوى الخاصة بعملائها سواء شكاوى تخص الفواتير، أو شكاوى عن الخط الأرضي، وذلك عبر الموقع الرسمي للشركة، وستقوم الشركة بفحص جميع الشكاوى والرد عليها.
وعن موعد الفاتورة، تخصص الشركة 4 شهور من أجل سداد فاتورة التليفون الأرضي، وهي شهر يناير، شهر أبريل، شهر يوليو، شهر أكتوبر، كما أعلنت الشركة أن هذا النظام يتم تنفيذه في كافة محافظات مصر.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة