كل ما تريد معرفته عن هاتف سامسونج نوت 9

كل ما تريد معرفته عن هاتف سامسونج نوت 9

audai audai
أجهزة
audai audai9 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

تكشف شركة سامسونج اليوم عن هاتفها جالاكسى نوت 9 فى مؤتمر عالمى بالولايات المتحدة الامريكية.
وينشر موقع one أبرز المعلومات المتوفرm عن الهاتف الجديد، والتي تكشف عن الجوانب الخاصة بإمكانياته وتصميمه.
ستقدم سامسونج هاتفها الجديد بأكثر من لون من بينها اللون الأصفر، والتى تعد سابقة لشركة سامسونج أن تطرح هاتفها باختيارات متعددة للألوان تتخطى ثلاثة ألوان.
عن التصميم، انتشرت العديد من الصور المسربة للهاتف الجديد جلاكسي نوت 9 – Galaxy Note 9، وكانت بأكملها صحيحة وليست مفبركة، وتؤكد أيضا ما تردد حول تطابق تصميم جلاكسي نوت 9 – Galaxy Note 9 مع تصميم هاتف جلاكسي نوت 8 – 8Galaxy Note .
ونشرت مواقع صورة مسربة من خلال موقع التسريبات My Smart Price، هي الأقرب لهاتف جلاكسي نوت 9 – Galaxy Note 9.
ومن المعلومات الجديدة أيضا، تزويد هاتف جلاكسي نوت 9 – Galaxy Note 9 للمرة الأولى بماسح ضوئي على شاشته لبصمة اليد، وهي التكنولوجيا التي كانت تسعى سامسونج – Samsung لإضافتها لهواتفها منذ فترة طويلة.
وسيطرح هاتف جلاكسي نوت 9 – Galaxy Note 9، بجسد خارجي من خامات تستخدمها سامسونج – Samsung للمرة الأولى في صناعة هواتفها الذكية، حيث سيكون الغطاء الخارجي للهاتف مصنعا من مادة Crown UX.
وسيشهد هاتف نوت 9 – Galaxy Note 9، تطويرا لقلمه الذكي، فعلى حد ذكر موقع “بيزنس إنسايدر” سيطرح الهاتف بقلم ذكي قادر على التحكم في تشغيل الموسيقى بالهاتف، والتحكم عن بعد في كاميرا الهاتف أثناء التقاط الصور.
فيما يخص البطاريات، سيطرح هاتف نوت 9 – Galaxy Note 9 ببطاريات أوقى من التي زود بها الهاتف “نوت 8″، حيث ستكون بقوة 3.850 أمبير، مقارنة بقوة بطاريات “نوت 8” 3.300 أمبيير.
وسيضاف للهاتف نوت 9 – Galaxy Note 9 كاميرا مشابهة للتي طرح بها هاتف “نوت 8″، حيث ستكون مزدوجة العدسات.
جدير بالذكر أن سامسونج – Samsung قد تكشف خلال مؤتمرها المرتقب عن شاحنها الذكي اللاسلكي الجديد، القادر على شحن هاتفين في نفس الوقت.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة