كاسبرسكي لاب تُعين أمير كنعان مديرا لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا

كاسبرسكي لاب تُعين أمير كنعان مديرا لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا

one
تكنولوجيا
one14 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

أعلنت كاسبرسكي لاب عن تعيين أمير كنعان في منصب المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا. وقد تم ترقية أمير من منصبه السابق الذي عمل خلاله كمدير عام لمنطقة الشرق الأوسط،.

حيث سيتسلّم مسؤوليات ماكسيم فرولوف، المدير التنفيذي السابق لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا، والذي تم ترقيته أيضاً ليشغل حالياً منصب نائب رئيس المبيعات العالمية لدى كاسبرسكي لاب.
وقال امير كنعان : “إنني فخور جداً بكوني جزء من فريق عمل كاسبرسكي، ومتحمس للغاية للمساهمة في تحسين مستوى الأمن الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا. فمن خلال العمل مع شركائنا، سنتمكن من مساعدة الأفراد والمؤسسات على التصدي لمخاطر العالم الإلكتروني”.
وكانت كاسبرسكي لاب قد أعلنت سابقاً هذا العام عن نمو الأعمال العالمية للشركة بنسبة 8 % خلال العام 2017. وجاء هذا الأداء المميز نظراً للنتائج القوية التي شهدتها أعمال الشركة في عدد من المناطق العالمية، وتحديداً منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا التي أظهرت نمواً في الطلب على خدمات معلومات الأمن الالكتروني بنسبة 31 % خلال العام 2017.
ويعزى هذا النمو إلى المبادرات المتنوعة التي نظمتها الشركة بهدف التعريف بأهمية الأمن الإلكتروني، والترويج لحلولها وخدماتها الحائزة على الجوائز، والتي تهدف إلى مساعدة المستهلكين ومختلف الأعمال والمؤسسات من خلال توفير الحماية من المخاطر والهجمات الإلكترونية. وتوفر الشركة خدمات استقصاء المعلومات الأمنية للعملاء من الشركات.
كما توفر منصة حماية الأجهزة الطرفية الشاملة والمتكاملة، إلى جانب مجموعة من الحلول والخدمات المتخصصة. ومن العروض الجديدة التي تقدمها الشركة منصة كاسبرسكي لإدارة التهديدات والدفاع، وهي عبارة عن منصة متقدمة للأمن الإلكتروني تعمل على حماية المؤسسات من التهديدات المتقدمة والمعقدة، بالإضافة إلى خدمة كاسبرسكي الأمنية الخاصة بحزمة منتجات مايكروسوفت أوفيس 365، الحل التقني الذي يوفر تقنيات الجيل التالي للكشف عن التهديدات والذي يوفر حماية معززة لخوادم الإكستشينج الإلكترونية الخاصة بحزمة منتجات مايكروسوفت أوفيس 365.
وتعد كاسبرسكي لاب شركة عالمية متخصصة في الأمن الإلكتروني وتحتفل بالذكرى السنوية العشرين لإنشائها في عام 2017. وتقوم كاسبرسكي لاب بترجمة خبرتها العميقة باستمرار إلى الجيل القادم من الحلول والخدمات الأمنية لحماية الشركات، والبنية التحتية الحيوية، والحكومات والمستهلكين في جميع أنحاء العالم.
وتشمل محفظة أمن الشركة الشاملة حماية نقاط النهاية الرائدة وعدد من الحلول الأمنية المتخصصة والخدمات لمكافحة التهديدات الرقمية المتطورة والمتقدمة. وتعمل تقنيات كاسبرسكي لاب على حماية أكثر من 400 مليون مستخدم، كما تساعد 270,000 من العملاء من الشركات على حماية أصولهم.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة