مسابقة بين دي بروين ونجوم مانشيستر سيتي لإلتقاط أفضل صورة سيلفي

ظهر اللاعب كيفين دي بروين وجابرييل جيسوس ونيكولاس أوتامندي في فيديو يتسابقوا فيه حول أفضل صورة سيلفي بإستخدام هاتف TECNO Camon X، ويظهر الفيديو خفة ظل دي بروين وزملائه بالفريق.


يذكر ان شركة تكنو موبايل أقامت حفل إطلاق لسلسة جديدة من هواتفها شملت هواتف “CAMON X- CAMON X PRO – F1 – F2″، والذي أقيم في العاصمة النيجيرية لاجوس.
وتعاقدت شركة تكنو موبايل مع نادي مانشيستر سيتي منذ عامين لتكون الراعي الرئيسي للنادي والهاتف الرسمي للاعبي ومدربي الفريق.
وكانت شركة أنفينكس الصينية حافظت على أداءها القوي الذي تقدمه منذ العام الماضي وحافظت على حصة سوقية قدرها 5 % خلال شهر فبراير الماضي مقارنة ب 5.1 % في يناير الماضي، وبذلك تحتل أنفينكس المركز الخامس من حيث الحصص السوقية لمبيعات الهواتف المحمولة.
فيما تراجعت الحصة السوقية لشركة HTC خلال فبراير الماضي بنسبة 0.5 % حيث أنخفضت الحصة السوقية لشركة HTC من 3.5 % في يناير الماضي لتصل الى 3 % خلال الشهر الماضي.
تكنو موبايل الشقيق الأكبر لشركة أنفينكس تحافظ أيضا على أداءها الثابت حيث حافظت الشركة على حصتها السوقية من مبيعات الهواتف المحمولة للشهر الثاني على التوالي عند 2.2 %.
هواتف نوكيا هي الأخرى تسير بمعدلات ثابتة، حيث حافظت الشركة على حصتها من مبيعات الهواتف المحمولة عند 2.2 % خلال شهري يناير وفبراير.
 
 

عن