فوري ترفع عدد منافذها الى 75 ألف منفذ

فوري ترفع عدد منافذها الى 75 ألف منفذ

one
إتصالاتتجارة الكترونية
one11 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

تمكنت شركة المدفوعات الالكترونية فوري من زيادة عدد المنافذ التابعة لها الى 75 ألف منفذ بنهاية ديسمبر الماضي، وقال مسول بالشركة ان حجم التحصيلات التى تمت من خلال ماكينات فوري بلغت 25 مليار جنيه بنهاية العام الماضي 2017.

واضاف المسئول ان الشركة قدمت خدماتها لأكثر من 20 مليون عميل مصري، بمتوسط 1.6مليون عملية يوميا خلال 2017، لتبلغ إجمالي العمليات التى تمت من خلال ماكينات فوري في العام الماضي 547.5 مليون عملية سداد الكتروني.
وكانت شركة فوري قد حصلت على استثمار بقيمة 20 مليون دولار من احد صناديق الاستثمار الاجنبية خلال الشهرين الماضيين، وتعمل شركة فوري خلال الفترة الحالية على الانتشار وتطوير الخدمات المقدمة للمستهلكين.
وتضخ شركة فوري استثمارات سنوية تتراوح ما بين 30 و40 مليون جنيه لتطوير بنيتها التحتية التكنولوجية وزيادة الانتشار بمنافذها في كافة مناطق وقرى جمهورية مصر العربية.
وتتوقع شركة فوري للمدفوعات الالكترونية تحصيل 25 مليار جنيه معاملات مالية بنهاية العام الجاري، وتتم يوميا 2 مليون معاملة مالية من خلال شبكة فوري
وكانت شركة فوري قد تم الإستحواذ على غالبية أسهمها في عام 2015 عبر تحالف دولي مُكون من عدة شركات إستثمارية غ في صفقة بلغت قيمتها الإجمالية ما يُقارب 100 مليون دولار.
وتتفاوض شركة فوري حاليا مع عدد من البنوك لإتاحة خدمة تحصيل الاقساط الشهرية لمستفيدي مشروع الاسكان الاجتماعي.
وبناء على الاتفاق الذي تعمل الشركة على إبرامه فسيقوم مالك الوحدة بسداد الاقساط الشهرية للوحدة المملوكة عبر ماكينات فوري بدلا من التجه الى فرع البنك لسدادها.
وحصلت شبكة المدفوعات الخاصة بفوري ما يقرب من مليار جنيه كل ربع سنة من 200 الف عميل تقريبا كأقساط حاجزي وحدات مشروع الاسكان الاجتماعي والتى تسدد كل ثلاث أشهر أخر قسط منها كان شهر سبتمبر الماضي، وذلك بموجب الاتفاقية التى أبرمتها الشركة مع صندوق التمويل العقاري.
وتقدم شبكة فوري خدمات الدفع الالكتروني للعديد من القطاعات منها قطاع الاتصالات “شركات المحمول – المصرية للاتصالات – شركات الانترنت”، إضافة الى اتاحة خدمة سداد فواتير المرافق مثل فواتير “كهرباء – مياه – غاز″، كما يتم من خلالها سداد الأقساط الربع سنوية لحاجزي مشروع الإسكان الإجتماعي.
تأسست“فوري” للدفع الإلكترونى عام 2010، وتقدم فوري حلول السداد الالكتروني لشركات المحمول الاربعة “فودافون – اورنج – اتصالات –المصرية للاتصالات” اضافة الي شركات الكهرباء بمصر و 9 شركات من الشركات التابعة لقطاع المياه و الصرف الصحي، اضافة الى النيابة المرورية عبر توفير خدمة سداد المخالفات اونلاين وتجديد التراخيص اضافة الى التعاون مع غالبية البنوك الخاصة و الحكومية العاملة بالسوق المصري
 
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة