غرفة تكنولوجيا المعلومات تتوقع 20 مليون جنيه تعاقدات مؤتمر وطن رقمى

غرفة تكنولوجيا المعلومات تتوقع 20 مليون جنيه تعاقدات مؤتمر وطن رقمى

audai audai
إتصالات
audai audai28 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

تتوقع غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تحقيق تعاقدات ما بين 15 و20 مليون جنيه خلال مؤتمرها السنوى وطن رقمى بدورته الخامسة الذى يعقد فى الفترة 5 و6 مارس المقبل.

وخصصت الغرفة جلسات وندوات جديدة تناقش أبرز الحلول التكنولوجية العالمية ومنها تقنية البلوك تشين.
قال وليد جاد رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، إن مؤتمر وطن رقمى فى دورته الخامسة خاص بشركات نظم المعلومات وسيعمل على ترتيب لقاءات ثنائية بين الشركات والعملاء، بالإضافة إلى عقد اجتماعات تهدف لتنشيط مبيعات السوق المحلية فى قطاع تكنولوجيا المعلومات.
أوضح أن الهدف من المؤتمر استقبال العملاء من جميع الشركات، تم توجيه دعوات لها وتعريفها بالحلول التكنولوجية التى تعرضها الشركات الأعضاء لتنمية الطلب المحلى فى القطاع.
أضاف جاد، أن الغرفة ستناقش أيضاً حلول التسويق الإلكترونى وطرق انتشارها على مستوى الشركات، وكيفية الاستفادة منها لتنمية المبيعات، بالإضافة إلى مناقشة تقنية البلوك تشين وطرق تطبيقها للشركات والبنوك.
وأشار رئيس مجلس إدارة غرفة تكنولوجيا المعلومات، إلى أن المؤتمر سيشهد فى دورته الجديدة مشاركة واسعة من حكومة دبى الذكية لأول مرة، كما سيشهد توقيع اتفاقيات مهمة.
وتوقع خالد إبراهيم عضو مجلس إدارة غرفة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، أن تصل حجم التعاقدات التى تبرمها الشركات خلال المؤتمر فى دورته الجديدة الى 15 – 20 مليون جنيه مقارنة بنحو 9 مليون جنيه العام الماضى.
اضاف ان الغرفة تبحث كيفية تحقيق القيمة المضافة للشركات والعملاء مع تواجد 75 شركة عارضة للمنتجات والحلول خلال المؤتمر.
وتوفر الغرفة الإحصائيات ندوات عن الاحصائيات اللازمة للتسويق الإلكترونى، بالإضافة إلى برامجع توعية بالحلول والخدمات الجديدة.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة