عرض قيامة ارطغرل الحلقة 108 على موقع النور وقناة trt 1

عرض قيامة ارطغرل الحلقة 108 على موقع النور وقناة trt 1

audai audai
منوعات
audai audai1 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

قيامة ارطغرل، يتم عرض الحلقة 108 قيامة ارطغرل، مساء اليوم الخميس، على قناة دعوة، وهي حلقة جديدة، انتظرها العديد من عشاق المسلسل التركي الشهير، قيامة ارطغرل.
ويمكنكم متابعة حلقات مسلسل ارطغرل على موقع النور، يوم الأربعاء أسبوعيا، فهو الموقع العربي الوحيد، الذي قام بشراء جميع حقوق البث الحي، لحلقات مسلسل قيامة ارطغرل، وترجمتها للغة العربية الفصحى.
ويتم عرض الحلقات بجودة قوية، لضمان تمام المتعة للجمهور، وتعرض الليلة في تمام الثامنة والنصف، قيامة ارطغرل الحلقة 108 الأصلية، على التلفاز، وتستمر فترة عرض الحلقة، لما يقرب من ساعتين، أو ساعتين ونصف، كما هي العادة في هذا النوع من المسلسلات التركية.
بدأ عرض حلقات مسلسل قيامة ارطغرل، منذ عام 2014، وتم صناعة ثلاثة أجزاء كاملة منه، لتأتي نهاية 2017 محملة ببداية الجزء الرابع، الذي انتظره ملايين من عشاق المسلسل عبر الدول العربية، والتي تحمل بشرى عدم موت القائد ارطغرل.
وقد انتشر مسلسل ارطغرل في عدة بلدان، أهمها بالطبع جميع الدول العربية، وروسيا وألبانيا والمجر وغيرها، واحتل قوائم المسلسلات الأعلى شعبية ومشاهدة في تركيا.
ويتحدث المسلسل التركي قيامة ارطغرل، عن أحداث تدور خلال حقبة زمنية مهمة جدا في التاريخ الإسلامي، كانت في الفترة الواقعة في القرن الثالث عشر من الميلاد، حيث تكاثرت هجمات الصليبيين والتتار على الدولة الإسلامية، وتدور الأحداث في منطقة حلب وأنطاكيا، وتبدأ معها تهيئة الأمور لنشأة الدولة العثمانية.
وقد بدأت بطولة ارطغرل، عندما تلاقى جيش المسلمين، برفقة السلطان علاء الدين، مع جيش الصليبيين، ودخول جيش ارطغرل، لمساندة جيش علاء الدين، وبعد الانتصار، أعطى السلطان قطعا من المدن والأقاليم، التي استطاعت ذرية ارطغرل من بعده، إنشاء الإمبراطورية العثمانية فيها.
وتدور أحداث الحلقة الجديدة من قيامة ارطغرل، عن قتل تورغوت على يد عدوه بامسي، ومحاولة قتل السلطان علاء الدين، باستخدام السم، بعد أن تحالف عليه الخائن كوبيك، مع السلطانة ماهبري، واكتشاف غياث الدين تلك الخيانة، وتعود حفصة بعد أن تم اختطافها، مع الرغبة في الاطمئنان على جنينها، مما يشعل الأحداث بين تورغوت وبامسي، تأتيكم الحلقة 108 مترجمة للعربية عالية الجودة، فقط على موقع النور، وقناة دعوة.
 

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة