عرض سامسونج جالاكسي S9 بالتقسيط وبدون فوائد

عرض سامسونج جالاكسي S9 بالتقسيط وبدون فوائد

audai audai
أجهزةالمحمول
audai audai11 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

سامسونج جالاكسي S9 من الهواتف المطروحة حديثا بالسوق المصري، ويعد واحدا من الهواتف المميزة في الفئة السعرية العالية بالسوق المصري،ويصل سعر الجهاز الى 15200 جنيه.

وفي هذا التقرير تقدم لكم ONE أسعار شراء الجهاز بالتقسيط من خلال سلسة منافذ “بي تك” بأقل سعر للفائدة وبدون مقدم.
اذا كنت ترغب في شراء الجهاز وتقسيط سعره على 6 أشهر فقط فعليك ان تدفع 2838 جنيه شهريا، اما اذا كنت ترغب في سداد قيمة الجهاز على 9 أشهر فسيتعين عليك دفع 1993 جنيه شهريا.
ولسداد سعر الجهاز على 12 شهر يمكنك دفع 1571 جنيه شهريا وتحصل على الجهاز، كما يمكنك سداد 1149 شهريا لمدة 18 شهر بالاضافة الى سداد 938 جنيه لمدة 24 شهرا , وتحصل على الجهاز، مع العلم ان قيمة هذه الاقساط بدون سداد اي دفعة مقدمة للهاتف.

نظام السداد كاش تقسيط 6 أشهر تقسيط 9  شهر تقسيط 12 شهر تقسيط 18 شهر
السعر 15200 2838 1993 1571 1149 جنيه

جدول يوضح أنظمة السداد من “بي تك” لهاتف سامسونج جالكسي جراند برايم .
ويأتي الهاتف سامسونج جالاكسي S9 بتصميم جذاب ومتناسق للمستخدم، ويتميز بسهولة الحمل والاستخدام، كما يأتي الهاتف بهيكل قوي من الألومنيوم يضيف على تصميم الهاتف من متانة وقوة تحمل، وشكل أنيق وجذاب.
اقرأ ايضا : مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي S9
وتأتي شاشة الهاتف بدقة عرض وجودة جيدة، وتتميز بتصميم أنيق ومتناسق مع التصميم الخارجي للهاتف، بالإضافة إلى الخصائص التي تدعم العرض في الشاشة، ويتميز الهاتف بسماعات خارجية ستيريو توفر جودة لصوت واضح وعالي بشكل جيد.
وتعد الكاميرا الأمامية الخاصة بالهاتف تعتبر هي الأخرى أحد أهم مميزات الهاتف حيث توفر دقة وجودة عالية في التصوير ينتج عنها أفضل الصور والفيديوهات المتشبعة بعناصر التصوير الرئيسية بشكل جيد.
اقرأ ايضا : مميزات وعيوب سامسونج جالاكسي S9
الهاتف مزود بالعديد من المواصفات التقنية الجيدة مثل معالج ثماني النواة قوي، ومعالج رسوميات من فئة جيدة، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 / 6 جيجابايت (رام)، وبطارية بسعة جيدة توفر قدرًا جيدًا من الطاقة يكفي لاستخدام لوقت طويل دون الحاجة لشحن بطارية الهاتف مرة أخرى.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة