طريقة لتحسين اداء هواتف آيفون القديمة

طريقة لتحسين اداء هواتف آيفون القديمة

one
المحمول
one14 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

هواتف آيفون القديمة ما زال يحتفظ بها العديد من المستخدمين، والأن يمكنك جعلها اكثر كفاءة، حيث نشر أحد المستخدمين طريقة تساعد على تسريع عمل الهواتف القديمة.

يشكو العديد من مستخدمي هواتف آيفون من بطء عمل أجهزتهم بعد شرائهم لها بسنتين أو أكثر، ويظن البعض أن المشكلة تكمن في مكونات الأجهزة نفسها أو البرمجيات وأنظمة التشغيل الحديثة التي تطرحها آبل كل فترة.
وحول تلك المشكلة قال أحد مستخدمي موقع Reddit العالمي والذي نشر كتاباته تحت اسم “TechFire” إنه “توصل للأسباب الحقيقية وراء تلك المشكلة التي عانى منها هو أيضا مع هاتفه الـ iPhone 6s”.
حيث لاحظ أن نظام التشغيل في هاتفه “بات لا يعمل بكامل سرعته عندما بدأت بطارية الهاتف تفقد صلاحيتها ربما بعد عامين من العمل وخصوصا عندما كان شحن البطارية أقل من 20%.
وربما أن آبل طورت برمجياتها خصيصا لتصبح البرامج أقل فعالية في حالة الشحن المنخفض للبطارية للحفاظ على عمل الجهاز لأطول فترة ممكنة”.




وأوضح المستخدم أنه وبعد أن قام باستبدال بطارية هاتفه القديمة بواحدة جديدة، لاحظ أن أداء جهازه “أصبح أسرع بمرتين تقريبا عما كان الوضع عليها قبل استبدالها، حيث اختلفت سرعة أداء الجهاز على برنامج GeekBench المتخصص باختبار الهواتف من 2526 إلى 4456 درجة”.
وأثارت تصريحات المستخدم موجة كبيرة من التعليقات بين مستخدمي موقع “Reddit” فمنهم من أيد رأيه.
ومنهم من أكد أن مشاكل البطء في أداء الأجهزة لم تعد ملحوظة منذ ظهور هواتف “آيفون-7” أي منذ أن بدأت آبل بطرح معالجات الهواتف الحديثة “A10 وA11” والتي تقلل من استهلاك الطاقة في الهواتف الذكية

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة