طريقة التحكم فى الأجهزة المنزلية من الهاتف الذكى

طريقة التحكم فى الأجهزة المنزلية من الهاتف الذكى

audai audai
إتصالات
audai audai15 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

طرحت شركة إيفا aifa المتخصصة فى الحلول الذكية اليوم تطبيق وجهاز خاص للتحكم فى جميع الأجهزة المنزلية العادية من الهاتف الذكى.
وقال وون نى الرئيس التنفيذى لشركة إيفا “AIFA”، فى مؤتمر صحفى اليوم أن إجمالى عدد مستخدمى الهواتف الذكية حول العالم يتجاوز 7 مليار هاتف , وأن هناك طلب متزايد على هذه النوعية من الهواتف.
أضاف أن الشركة تسعى لتعظيم الاستفادة من القيمة المضافة الحقيقية للهاتف المحمول ، من خلال عملها فى دول العالم، وتطوير حل ذكى يمكن من خلاله تقديم خدمات التحكم الالكترونى عن بعد فى جميع الأجهزة الإلكترونية عبر التليفون المحمول الذكى المتصل بالإنترنت واستخدام تقنيات الحوسبة السحابية.
AIFA
وذكر أن الشركة بدأت التوسع فى السوق المحلية لما يتمتع به من فرص نمو عالية , مبينا أن الأجهزة الخاصة بالتحكم فى اجهزة المنزل من الهاتف سيتم استيرادها ودخولها السوق المصرى خلال 3 أسابيع .
أضاف : نم الاتفاق مع أحد الموزعين بالسوق المحلية لبدء عملية التسويق والترويج للحلول الذكية التى تقدمها الشركة والتى سيصل سعر تركيبها بالمنزل نحو الف جنيه للفرد .
جاء ذلك خلال فاعليات المؤتمر الصحفى الذى نظمته الشركة اليوم للكشف عن حل جديد فى عالم التحكم عن بعد “i_Ctrl” والذى يمكنه التحكم فى كافة الأجهزة الإلكترونية، التلفزيونات العادية والثلاحات والتكيف وأجهزة الاستقبال، من خلال الأشعة تحت الحمراء لما يتيح للمستخدم النهائى التحكم فى أجهزته عبر هاتفه المحمول.
أضاف يمكن نظام التحكم عن بعد المستخدمين من إعطاء كافة الأوامر المباشرة عبر الإنترنت للأجهزة للتحكم بها بما يحقق أكبر قدر من الراحة .
ويتم استخدام نظام I-Ctrl بداية من تحميل التطبيق الخاص به والذي يعمل مع كل من أجهزة iOS و Android ، مما يمكن من توصيل الاجهزة المنزلية ثم البدء في التحكم بها باستخدام الهواتف المحمولة.
وتقوم بدورها بتخزين قاعدة بيانات لأكثر من 1000 علامة تجارية إلكترونية ، أو 95 بالمائة من الأجهزة حول العالم
أشار إلى أن كل أسرة لديها أكثر من جهاز، سواء تليفزيون أو ثلاجات أو مروحة أو تكيف، وكل منها يحتاج إلى كنترول للتحكم بها ولكن هذا الحل يغنى المستخدم عن التعامل مع كافة وحدات الريموت كنترول ويستبدلها بهاتفه المحمول.
أشار فى المستقبل القريب يتكون جميع الأجهزة الإلكترونية تعتمد على تقنيات انترنت الأشياء بما يسمح لنا التحكم بها عن بعد

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة