طريقة الإستعلام عن مخالفات المرور

طريقة الإستعلام عن مخالفات المرور

audai audai
المحمول
audai audai18 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

ينشر one طريقة الإستعلام عن مخالفات المرور والتى تقدمها وزارة الداخلية عبر موقعها الإلكترونى .
وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت عن موقعها الإلكترونى الخاص بخدمات المرور والتى تقوم من خلاله ببيع لوحات المرور عن طريق المزادات.
وطرحت الوزارة عبر موقعها طرق الإستعلام عن محالفات المرور , بالإضافة إلى إمكانية سداد الفاتورة من خلال الإنترنت، عن طريق خدمة فوري.
وتوفر الوزارة الطرق السهلة والممكنة من أجل توفير الوقت والمكان على المواطنين من أجل التعرف على الخدمات المقدمة على الإنترنت.
وتسعى الإدارة العامة للمرور إلى تنظيم الحركة المرورية والقضاء على الأخطاء التي تكون السبب في حدوث كوارث كثيرة وتفقد العديد من أرواح البشر.
وأعلنت الإدارة العامة للمرور إمكانية استعلام أي مواطن عن مخالفات المرور برقم السيارة عن طريق المخصص لمخالفات المرور من بوابة الحكومة الإلكترونية، فقط هذه الخطوات:
 

  • أولاً: قم بالدخول إلى موقع بوابة الحكومة المصرية، وتختار خدمة نيابات المرور، ثم إلى الصفحة التي تخص مخالفات المرور حتى تتعرف على مخالفات المرور التي قد تمت بسيارتك.
  • ثانيًا: هام جداً أن تقوم بتحديد نوع مخالفات المرور سواء خدمة مخالفات رخصة السيارة أو خدمة مخالفات رخصة القيادة أو خدمات متابعة الطلبات.
  • ثالثا: بعد الانتهاء من اختيار نوع الخدمات التي تبحث عنها، اذهب بعدها لصفحة إدخال البيانات، وقم بإدخال رقم رخصتك واسم المحافظة في موقع استعلام المخالفات المرورية.
كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة