طرق حماية هاتفك الذكي من السرقة

طرق حماية هاتفك الذكي من السرقة

one
المحمول
one26 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

تطبيقات الهواتف الذكية سواء ايفون أو التى تعمل بنظام اندرويد تساعدك على حماية الهاتف من السرقة واستعادتها ان فقدتها حيث توفر لك هذه التطبيقات تحديد مكان الجهاز ومكان السارق لتستعيدها منه.

لا تقلق بعد الآن من هذه الأمور لأننا اخترنا لكم بعض التطبيقات التي تحمي هواتف الأندرويد والآيفون من السرقة أو الفقدان وتقدم لكم بعض المعلومات التي تساعدك على استرجاع هاتفك إليك.
Android Lost :
تطبيق يمكنك من فعل أشياء كثير عند فقدان أو سرقة هاتفك مثل يمكنك من تحويل هاتفك لقطعة خردة لا يستفيد منه السارق إلا بعد وضع رمز سري أنت قمت باختياره, كذلك يمكنك تتبع الهاتف عن طريق GPS, إظهار رسائل منبثقة في حال ما إذا وجد شخص وأراد إرجاعه لصاحبه, تحويل جميع المكالمات و الرسائل إلى رقم آخر والعديد من الميزات الأخرى التي تمكنك بالتحكم بأغلب الوظائف في هاتفك.




avast Mobile Security :
تطبيق الحماية الشهير المقدم من شركة أفاست حيث لا يوفر لك هذا التطبيق الحماية من الفيروسات فقط بل يساعدك أيضاً في غلق هاتفك عند فقدانه وتتبعه عبر تقنية GPS وتحديد مكانه ويرسلك لك رسالة نصية عند تغير الشريحة بها الرقم الجديد.
Prey Anti Theft :
يوفر لك هذا التطبيق العديد من المزايا مثل تتبع الهاتف عبر تقنية GPS, استخدام الكاميرا الأمامية والخلفية لتصوير السارق, إرسال رسالة نصية إذا ما تم تغير شريحة SIM وبعث رقم الشريحة الجديدة إليك, تشغيل تنبيه بصوت عالي جداً حتى وإن كان الهاتف على الوضع الصامت.
Find My iPhone :
يحدد لك هذا التطبيق مكان جهازك على الخريطة, يشغل لك إنذار لمدة دقيقتين حتى وإن كان الهاتف على الوضع الصامت, قفل الجهاز عن بعد برمز سري, محو عن بعد جميع الإعدادات و البيانات والعديد من الميزات الأخرى التي تساعدك على إيجاد جهاز الآيفون الخاص بك.
SecureIT Anti-Theft :
تطبيق آخر يساعدك في إيجاد هاتفك الآيفون إذا ما فقدته أو تمت سرقته ويمكنك أيضاً من محو جميع المعلومات على هاتفك لحماية خصوصيتك, قفل الجهاز برمز سري عن بعد وتشغيل إنذار على الجهاز لمعرفة مكانه إذا ما ضاع هاتفك.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة