صور لهواتف هواوي القادمة من سلسلة P20

صور لهواتف هواوي القادمة من سلسلة P20

one
أجهزة
one8 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

سرب المدون التقني الشهير Evan Blass صورا لهواتف هواوي الجديدة من سلسلة P20، وأظهرت تلك الصور تصميم شاشة الهاتف بشكل يشبه الى حد كبير تصميم شاشة هاتف أيفون X من أبل والذي تم إطلاقه خلال الربع الأخير للعام الماضي.

وضمت الصور المسربة من جانب Evan Blass هواتف P20 و P20 Lite و P20 Pro، وتظهر التسريبات معلومات مؤكدة خاصة بكاميرات الهواتف، حيث سيحصل الهاتف P20 Pro على ثلاث كاميرا أساسية، فيما سيحصل هاتفي P20 و P20 Lite على كاميراتين أساسيتين فقط.
سيأتي هاتف P20 Lite بقارئ بصمة على ظهره، وهو الوحيد بين الهواتف الذي حصل على قارئ البصمة على ظهره، فيما يأتي هاتفي P20 و P20 Pro بقارئ بصمة في اسفل واجهة الشاشة.

P20 phone lineup - one eg dot net
P20 phone lineup – one eg dot net

وسيأتي هاتف P20 Lite بشاشة بحجم 5.8 بوصة، وذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت رام، ومساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت، ورغم معرفتنا بأغلبية المواصفات التى ستأتي بها هواتف P20 الإ ان هناك بعض التفاصيل لا نعلمها، مثل سعر الهواتف والمناطق التى سيتم إطلاق الهواتف بها أولا، من المفترض ان نحصل على اجابات على تلك الأسئلة يوم 27 مارس في الحفل الرسمي لإطلاق هواتف P20 الجديدة في باريس.
كان رئيس وحدة المنتجات الاستهلاكية في شركة “هواوي” قد صرح منذ ايام، إن الهاتف الذكي “P20” المرتقب الكشف عنه خلال مؤتمر في باريس، سيكون أفضل بكثير من IPHONE X “آيفون إكس”.
وتابع “ريتشارد يو” خلال مؤتمر صحفي : سيكون لدينا بعض الابتكارات الكبيرة والجريئة التي تتعلق بتكنولوجيا الكاميرا، وبشكل عام سيكون أفضل من جميع الهواتف، لا أقول إنه سيكون أفضل بعض الشيء ولكن أفضل كثيرًا.
ورغم حداثة أعمال “هواوي” للهواتف الذكية، إلا أنها نمت بسرعة كبيرة، والآن هي أكبر ثالث لاعب في السوق العالمي من حيث الحصة السوقية بعد “سامسونج” و”آبل” التي يتوقع “يو” تجاوزها خلال العامين المقبلين.
وأضاف: على الصعيد العالمي نحن واحد من أكبر ثلاثة منتجين للهواتف الذكية، لكن ربما خلال عام أو عامين سنكون ضمن أكبر اثنين، ومع محافظتنا على معدل نمو قوي سنصبح أصحاب الحصة الأكبر على الإطلاق عاجلًا أم آجلًا.
المصدر

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة