صور .. تسريب تصميم هاتف HTC U12 Life

صور .. تسريب تصميم هاتف HTC U12 Life

one
أجهزة
one5 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

كانت شركة HTC في الأصل مصرة على الاحتفاظ بـ +U12  باعتباره الإصدار الوحيد داخل العائلة. لا يوجد حتى الآن كلمة من نموذج الفانيليا U12 في الأفق ، لكن مطحنة الإشاعات مستمرة في “حياة تخيل” – التي تعرف أيضًا باسم HTC U12 Life.

HTC U12 Life
HTC U12 Life

تسريب صور HTC U12 Life

في تطور جديد ، ظهر زوج جديد من مخططات الجهاز المزعوم عبر الإنترنت ، مما أدى إلى إظهار تصميم يعيد إلى الأذهان تمامًا خط Google Pixel.
من خلال المظهر، قد يكون لـ U12 Life خلفية مزدوجة. لسوء الحظ ، نظرًا لأن هذا تخطيطي ، لا يمكننا معرفة ما إذا كان هذا يتضمن مادتين منفصلتين ، على سبيل المثال في هواتف Google Pixel أو مجرد اختلاف في اللون أو النمط أو النهاية.
تشتهر شركة HTC ببذل الكثير من الجهد في تصميمات الألواح اللافتة للنظر ، والتي يصعب إنتاجها ، لذا يبدو كلا الخيارين متساويين.
كما يجب الإشارة إلى أن ترتيب الوحدة النمطية للكاميرا المزدوجة العمودية أمر غير معتاد بالنسبة لهاتف HTC.
الخطط لا تقدم الكثير من التفاصيل حول U12 Life. يبدو أن العرض لديها نسبة عرض إلى ارتفاع 18: 9 ولا توجد ضوابط على ذقن القاع العريض إلى حد ما ، تحته.

التصميم

يحتل زر الطاقة موقعه المتوقع على الجانب الأيمن من الهاتف ويبدو أنه مزخرف. أيضا ، لا يمكننا أن نكون متأكدين حقا ما إذا كان سيكون الزر “الحقيقي” المدرسة القديمة ، أو قضية حساسة للضغط ، مثل على +U12.
وينطبق الشيء نفسه على حجم الروك ، الذي يبدو وكأنه قطعة واحدة صلبة ، يحتمل أن تشير إلى مفاتيح زر كلاسيكية في الأسفل.

المواصفات

وفقًا للتسريبات السابقة ، ستحصل شاشة U12 Life على شاشة مقاس 6 بوصات بدقة 1080 × 2،160 بكسل (18: 9) ، ومجموعة شرائح Snapdragon 636 ، وذاكرة RAM سعة 4 غيغابايت ، وذاكرة تخزين 64 جيجابايت ، وفتحة microSD. سيشمل قسم الكاميرا ، على ما يقال ، إعدادًا مزدوجًا بدقة 16 ميجابيكسل و 5 ميجابكسل على الظهر قادرًا على التقاط الفيديو بدقة 4K وسمك السيلفي بدقة 13 ميجابكسل ، باستخدام الفلاش.
وتتضمن التفاصيل المقترحة الأخرى حزمة بطارية بقوة 3،600 مللي أمبير في الساعة ومبلغ MSRP قيمته 350 دولارًا أمريكيًا.
المصدر

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة