صور | أفضل سماعات Lightning في عام 2017

صور | أفضل سماعات Lightning في عام 2017

one
Ranking
one1 يناير 2018آخر تحديث : منذ 7 سنوات

قامت آبل بإزالة منافذ السماعات 3.5 mm منذ إطلاق آيفون 7، ما يعني أنه للاستماع للموسيقى على آيفون 7 أو الأحدث منها ستحتاج لسماعات تعمل بالبلوتوث أو سماعات Lightning والتي يتم توصيلها بمنفذ Lightning.

ويمكن لهذه السماعات سحب الطاقة من أجهزة آبل حتى إذا كان الهاتف في وضع Sleep.
ويدعم منفذ Lightning السماعات المتكاملة مع المحولات من رقمي لتناظري DACs ومكبرات الصوت، لذا فأن الصوت سيمر خلال منفذ Lightning إلى السماعات رقميًا، وبالتالي تجنب تدخلات الإشارات التناظرية التي تحدث مع سماعات الرأس الأخرى.
وهنا نقدم أفضل السماعات بمقبس Lightning لعام 2017
سماعة Audeze Sine

 Audeze Sine- ONE eg dot net
Audeze Sine- ONE eg dot net

سماعات Audeze Sine هي سماعات رأس Lightning، وهي تحتوي على محول 24-bit DAC مدمج في الكابل لصوت عالي الدقة.
وأيضًا أقراص planar magnetic لمنع التشويش. سماعات رأس Audeze Sine تُباع بسعر 449 جنية أسترليني (حوالي 607 دولار).
سماعة Audeze EL-8 Titanium
 Audeze EL-8 Titanium-one eg dot net
Audeze EL-8 Titanium-one eg dot net

هذه السماعات باهظة الثمن حيث تُباع بسعر 700 جنية أسترليني (حوالي 946 دولار)؛ لكنها توفر صوت مذهل من خلال الجمع ما بين أقراص planar magnetic ومحول DAC مخصص مدمج ي الكابل.
يتجنب محول DAC المحول الداخلي في آيفون، ما يجعله قادر على توفير صوت بجودة عالية سواء كان من خدمة بث أو ملفات موجودة على الجهاز.
سماعة Bowers & Wilkins P9 Signature
Bowers & Wilkins P9 Signature-one eg dot net
Bowers & Wilkins P9 Signature-one eg dot net

خط Bowers & Wilkins Signature يعتبر من أفضل المنتجات التي تقدمها الشركة، وهو ما تمثله سماعة الرأس P9. الجزء الخارجي من السماعة مصنوع من أفخر أنواع الجلد الإيطالي.
أما الجزء الداخلي لقطعة الأذن في السماعة قام بضبطها مهندسي الصوت الذين قاموا بصنع مكبرات الصوت الرائدة 800 D3، وتم تركيب الأقراص بزاوية مائلة قليلًا نحو الأذن لتكون أقرب إليك.
لا يقتصر استخدام هذه السماعة على هواتف آيفون حيث توفر الشركة كابل Lightning إلى جانب كابل سماعات 3.5mm تقليدي، والسماعة تأتي بسعر 699 جنية أسترليني (حوالي 945 دولار).
سماعة فيليبس M2L
M2L-one eg dot net
M2L-one eg dot net

سماعة فيليبس M2L تدعي أنها أول سماعة Lightning متاحة للشراء، ويمكن للسماعة توصيل صوت 24-bit عالي الدقة من خلال أقراص high magnetic intensity neodymium مقاس 40 ملليمتر.
السماعة تُباع بسعر 165 جنية أسترليني (حوالي 223 دولار).
سماعة Libratone Q-Adapt in-ear
Libratone Q-Adapt in-ear-one eg dot net
Libratone Q-Adapt in-ear-one eg dot net

تستخدم سماعات Libratone Q-Adapt in-ear Lightning الطاقة من منفذ Lightning لتشغيل تكنولوجيا CityMix لعزل الصوت من الشركة.
وهناك أربع مستويات من عزل الصوت، والتي تسمح لك سواء السماح بوصول بعض الأصوات الخارجية لتبقى على دراية بمحيطك أو تقوم بعزل الصوت تمامًا. السماعة تُكلف حوالي 120 جنية أسترليني (حوالي 162 دولار).
سماعة Audeze iSine10
Audeze iSine10-one eg dot net
Audeze iSine10-one eg dot net

تستخدم هذه السماعات أقراص planar magnetic في البناء، وتأتي مزوده بكابل Lightning يمكنك توصيله للاتصال بمنفذ Lightning في الآيفون.
ما يعني أنك ستحصل على محول 24-bit DAC مدمج قادر على تحسين جودة الموسيقى.
بالإضافة لتطبيق مخصص يُمكنك من ضبط إعدادات الإيكوليزر في الوقت الحقيقي. السماعة تُنتج صوت متوازن رائع، وهي ذات تصميم عصري جذاب، وتُباع بسعر 300 جنية أسترليني (حوالي 405 دولار).
سماعة JBL Reflect Aware
JBL Reflect Aware-one eg dot net
JBL Reflect Aware-one eg dot net

سماعة JBL Reflect Aware تأتي بتصميم رياضي، ما يعني أنها مقاومة للماء والتعرق.
كما تم تزويدها بطبقة عاكسة تقوم بعكس الضوء إذا كنت في الخارج ليلًا حتى ينتبه السائقين لوجودك.
السماعات تحتوي على تقنية عزل الضوضاء والتي يمكن تشغيلها أو إغلاقها من خلال التطبيق المخصص المرافق، وهي تأتي بسعر 169 جنية أسترليني (حوالي 228 دولار).
سماعة Pioneer Rayz Plus
Pioneer Rayz Plus-one eg dot net
Pioneer Rayz Plus-one eg dot net

سماعة Pioneer Rayz Plus بها تكنولوجيا مدمجة لعزل الضوضاء والتي تعد أن تتكيف مع أذنك.
بالإضافة إلى أنها تسمح بدخول صوت كافي لتبقى على اتصال بمحيطك. وعند نزع السماعات من أذنك تتوقف الموسيقى تلقائيًا وتبدأ من جديد عند وضعهم من جديد.
وهناك زر مريح على الكابل يمكن ضبطه لفتح تطبيق الموسيقى أو كتم الصوت أو تشغيل متحكمات Rayz والتي تسمح لك بضبط إعدادات السماعة المختلفة. أهم ما يميز هذه السماعة هي أنها تسمح لك بشحن هاتفك أثناء الاستماع للموسيقى، وهي تأتي بسعر 150 جنية أسترليني (حوالي 203 دولار).

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة