شرح تطبيق وورك فلو Workflow

شرح تطبيق وورك فلو Workflow

audai audai
بره الصندوق
audai audai5 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

ينشر one شرح تطبيق وورك فلو Workflow والمتوفر فى هواتف آيفون .
مميزات برنامج وورك فلو workflow
1. أولا تطبيق وورك فلو workflow يدعم العمل على كافة أجهزة الأيفون .
2. التطبيق مجاني بالكامل .
3. يقوم برنامج وورك فلو workflow بتحميل كافة أنواع الوسائط التي تود الاحتفاظ بها على هاتفك ، من مقاطع فيديو ، أو صور أو غيرها بمجرد أن تقوم بالضغط ضغطة واحدة .
4. يعمل التطبيق من خلال مجموعة من الأدوات .
التطبيق يوفر للمستخدم عدد من الأدوات التي تمكنه من تنفيذ بعض الأوامر بمنتهى السهولة ، و في النقاط التالية سوف يتم شرح طريقة عمل هذه الأدوات البسيطة ..
أفضل أدوات عمل تطبيق وورك فلو workflow
1. أداة تحميل مقاطع الفيديو من تويتر
و هذه الأداة تمكن المستخدم من حفظ الوسائط بخفة و سهولة من موقع تويتر ، فبمجرد أن تجد ما يثير إعجابك و تود أن تحتفظ به على جهازك ، قم بالضغط على مشاركة المقطع أو الصورة أو الملصق ، ثم اضغط على قائمة المشاركة بالأسفل و اختار Run Workflow ، ثم قم بالضغط على زر تم ، و اضغط مرة أخرى على Run Workflow ، بعدها عليك بالضغط على خيار مقطع الفيديو إن كان ما تود الاحتفاظ به أحد مقاطع الفيديو ، و انتظر قليلا ، الأن المقطع محفوظ بهاتفك للاستمتاع به في أي وقت .
2. أداة تحميل مقاطع الفيديو من موقع الانستجرام
و هذه الأداة أيضا بسيطة و رائعة للغاية ، حيث تمكنك بكل بساطة من حفظ المقاطع بهذه الطريقة ، أولا حينما تجد أحد المقاطع الحببة إليك ، قم بالضغط على النقاط الموجودة بجانب المقطع ، ثم قم بالضغط على Copy Share URL ، بعد ذلك عليك بفتح تطبيق وورك فلو workflow ، بعدها عليك بالضغط على أداة حفظ مقاطع الفيديو من انستجرام ، ثم اضغط علامة التشغيل ، بعد فتح الفيديو عليك بالضغط على مشاركة الفيديو الموجودة بالأسفل ، و أخيرا اضغط Save Video ، الأن استمتع بالمقطع على هاتفك .
3. أداة تحميل مقاطع الفيديو من موقع فيس بوك
و هذه الأداة تعمل بهذه الطريقة ، أولا قم بفتح موقع فيس بوك و اختار المقطع الذي تود الاحتفاظ به ، بعدها قم بالضغط على مشاركة المقطع ، و بعد ذلك قم بنسخ رابط المقطع ، و الأن قم بالضفط على برنامج وورك فلو workflow ، تحديدا على أداة حفظ المقاطع من فيس بوك ، ثم اضغط علامة التشغيل ، و استمتع بالمقطع على هاتفك .
4. عمل محادثة على تطبيق واتس أب
و هنا أحد أهم مميزات التطبيق حيث يمكنك من إجراء محادثة مع أحد الأشخاص دون الحاجة لحفظ رقمه على الهاتف ، و هذه الميزة تساعدك على إذا رغب في التحدث مع أحدهم لمرة واحدة فقط ، فأنت لست بحاجة لحفظ رقمه أولا ، و هنا يمكنك الدخول لتطبيق وورك فلو workflow ، ثم اختار محادثة واتس أب ، و بعد ذلك اختار اضغط علامة التشغيل ، و قم بإدخال الرقم الذي تود التحدث معه ، و ابدأ في الحديث .
5. ترجمة النصوص
و هذه الأداة تمكنك من ترجمة أي نص للغة العربية ، فقط قم بتحديد النص المراد ترجمته ، ثم اضغط على زر المشاركة ، ثم اضغط على Run Workflow ، و بعد ذلك اختار أداة الترجمة للعربية .

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة