شاومي تطلق هاتف Mi Mix 2S في الصين

شاومي تطلق هاتف Mi Mix 2S في الصين

one
أجهزة
one7 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

ستعلن شركة شاومي الصينية يوم 27 مارس عن هاتفها الذكي  Mi Mix 2S وذلك خلال حفل سيقام في مدينة شنغهاي الصينية، تسربت هذه المعلومات من خلال دعوة رسمية لحضور المؤتمر نشرها الموقع التقني الصيني ويبو، وفي الدعوة ظهر تصميم الهاتف متوهجا ولكن دون اي تفاصيل حول مواصفات الهاتف Mi Mix 2S.

من المتوقع ان يأتي هاتف شاومي الجديد  Mi Mix 2S مزودا بمعالج سناب دراجون 845 من كوالكوم، وذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجابايت رام، ومساحة ذاكرة داخلية 256 جيجابايت وشاشة بحجم 5.99 بوصة .

Mi Mix 2S- one eg dot net
Mi Mix 2S- one eg dot net

كانت شركة شاومي قد أطلقت مؤخرا هاتفها الجديد عالي الجودة والغني بالمزايا “ريدمي 5 أيه” (Redmi 5A) في السوق المصرية.
ويأتي إطلاق الهاتف الجديد في إطار سعي الشركة للمضي قدماً في فلسفتها المتمحورة حول تقديم منتجات مبتكرة تكون في متناول الجميع، وتوفير تكنولوجيا الهواتف المحمولة عالية الجودة بأسعار معقولة.
ويحتوي هاتف “ريدمي 5 أيه”، البالغ سعره 1888 جنيه ، على شاشة عالية الوضوح بقياس 5 إنش ومعالج رباعي النواة من طراز “كوالكوم سنابدراغون 425” (Qualcomm Snapdragon 425).
كما يعمل الهاتف ببطارية ذات قدرة عالية بسعة 3000 ميلي أمبير ساعة، وهو مزود بكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل مع فتحة عدسة f/2.0 بميزة نمط تحسين الصورة الذكي، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فتحة عدسة f/2.2 بميزة التركيز التلقائي المعتمد على كشف التباين في الصورة (PDAF) من أجل عملية تركيز أسرع.
اقرأ ايضا : اسعار هواتف شاومي فى مصر
كما يحتوي الجهاز الجديد على منفذي بطاقة (SIM) من الحجم الصغير، بالإضافة إلى منفذ لبطاقة الذاكرة (microSD) قابل لاستيعاب ذاكرة بحجم 128 غيغابايت. وتبلغ أبعاد الهاتف “ريدمي 5 أيه” 140 × 70.1 × 8.35 مم، ويزن 137 غرام، وهو متوفر ببطاقة ذاكرة عشوائية بسعة 2 غيغابايت وقدرة تخزين داخلية 16 غيغابايت.
 
المصدر

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة