شاهد مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 137 الجزء الخامس من موقع النور مترجمة

شاهد مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 137 الجزء الخامس من موقع النور مترجمة

ahmed attia
منوعات
ahmed attia28 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت اليوم الخميس 28 فبراير 2019 شاهد مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 137 الجزء الخامس من موقع النور مترجمة.

المسلسل يحكي عن البطل أرطغرل ونشأة الدولة العثمانية ومخاربتها الصليبين والمغول فى بداية عهدها.

شاهد مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 137 الجزء الخامس من موقع النور مترجمة

يعرض حلقة كل أسبوع على القنوات المسؤولة عن العرض مثل تي أري تي التركية ومن الجدير بالذكر أنه حقق نسب مشاهدة عالية جداً الفترة الأخيرة خاصة في الجزء الخامس والأخير الذي تم عرض مجموعة من الأحداث التشويقية والتي جذبت المشاهدين خاصة بالنهايات المفتوحة التي ركز عليها مخرج المسلسل.

مسلسل أرطغرل من المسلسلات التركية التي عرضت الصراع بين الخلافات المختلفة وكان أبرزها صراع بين ولايتي حلب وأنطاكيا والتي تصدى لها أرطغرل بن سليمان شاه والذي كان مسؤولاً عن أمور قبيلة كايي التي تعرضت للكثير من الهجمات والصراعات من القبائل المعادية لها وكان ارطغرل شاه المتصدي لهذه الحروب والصراعات بعد وفاة والدة سليمان شاه غارقاَ في نهر الفرات.

يعد الجزء الخامس هو الجزء الأخير من مسلسل قيامة أرطغرل والذي من المتوقع إعلان الخلافة العثمانية على يد أحد أبناء أرطغرل شاه وهو عثمان بن أرطغرل حيث أن هذا المسلسل يعرض حلقات متتالية مره كل إسبوع ويتميز بالنهايات المثيرة والمشوقة حيث ظهر فريق العمل في هذا الجزء بثياب مختلفة وديكورات أكثر تجديداً عن الأجزاء الماضية ويرجع ذلك للأحداث التي تتطلب الكثير من التغييرات في الملابس والديكورات بالإضافة للاستعانة بمجموعة من ممثلي الدراما التركية لتجسيد بعض الشخصيات التاريخية التي تخدم العمل الدرامي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.