شاهد لايف الآن مباراة ليفربول وبايرن ميونخ اليوم الأربعاء

شاهد لايف الآن مباراة ليفربول وبايرن ميونخ اليوم الأربعاء

ahmed attia
منوعات
ahmed attia13 مارس 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات

يقدم موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت شاهد لايف الآن مباراة ليفربول وبايرن ميونخ اليوم الأربعاء .

تلعب مباراة اليوم فى بطولة دوري أبطال أوروبا 2019 الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الثانية عشر بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

شاهد لايف الآن مباراة ليفربول وبايرن ميونخ اليوم الأربعاء 

في مباراة الذهاب، كانت انتهت نتيجة المواجهة، بنتيجة التعادل السلبي دون أهداف، مما يجعل مشاهدة مباراة اليوم في ألمانيا، مفتوحة على كل الإحتمالات، حيث التعادل السلبي، سيتم التوجه من خلاله  إلى الأشواط اللإظافية، من ثما إلى ضربات الجزاء، أما التعادل الإيجابي، يأهل زملاء محمد صلاح ليفربول، والفوز يأهل الفريق الفائز مباشرة.

في مباريات دور المجموعات، كان نادي الريدز تمكن من نجاوز دور المجموعات، في المركز الثاني من المجموعة الثالثة، وذلك برصيد تسعة نقاط، حققها بعد الفوز في ثلاثة مباريات، وانهزم في ثلاثة مباريات، وفي المقابل بايرن ميونخ، يدخل موعد مباراة ليفربول القادمة،  بعد تجاوز الدور الماضي، في المركز الأول،ـ من المجموعة الخامسة، وذلك برصيد أربعة عشرة نقطة، حققا الفريق بعد الفوز في أربعة مباريات، والتعادل في مباراتين.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.