شاهد لايف الآن مباراة الهلال والنصر اليوم الجمعة 29-3-2019

شاهد لايف الآن مباراة الهلال والنصر اليوم الجمعة 29-3-2019

ahmed attia
منوعات
ahmed attia29 مارس 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات

تلعب اليوم الخميس 19 مارس 2019 مباراة كرة القدم بين الهلال والنصر فى بطولة الدوري السعودي , شاهد لايف الآن مباراة الهلال والنصر اليوم الجمعة 29-3-2019 , وينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت رابط شاهد لايف الآن مباراة الهلال والنصر فى الدوري السعودي.

تقام مباراة اليوم بين الهلال والنصر الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

شاهد لايف الآن مباراة الهلال والنصر اليوم الجمعة 29-3-2019

ويحل فريق الهلال في المركز الأول بالترتيب العام برصيد 57 نقطة، حيث حقق الفوز في 17 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر في مناسبة وحيدة، وكان الهلال قد تعادل سلبيا مع فريق أحد في المواجهة المحلية السابقة، كما يذكر أنه حقق الفوز على فريق أهلى جدة بنتيجة 1-0 في ذهاب نصف نهائى كأس زايد للأندية العربية.

والجدير بالذكر أن لقاء الفريقين في الدور الأول بالأسبوع الحادى عشر قد انتهى بالتعادل الإيجابى بين الفريقين بنتيجة 2-2 .

يلعب فريق الهلال لقاء الأسبوع الخامس والعشرون من الدورى السعودي، ويأمل فريق الموج الأزرق في تحقيق الانتصار واستكمال المشوار في الصدارة، كما يسعى لتأمين فارق النقاط ومحاولة حسم المنافسة مبكرا قبل انتهاء البطولة، ويأمل بطل أسيا في حصد نقاط المباراة والإنفراد بالقمة والاستمرار على نهج الانتصارات لتحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالى.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.