شاهد لايف أونلاين مباراة الاهلي والجونة فى الدوري المصري بث مباشر

شاهد لايف أونلاين مباراة الاهلي والجونة فى الدوري المصري بث مباشر

ahmed attia
منوعات
ahmed attia24 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات

يقوم موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت بنشر رابط البث المباشر شاهد لايف أونلاين مباراة الاهلي والجونة فى الدوري المصري بث مباشر , مشاهدة مباشرة كورة ستار كورة لايف شاهد لايف أونلاين مباراة الاهلي والجونة فى الدوري المصري بث مباشر.

تلعب المباراة اليوم الاحد 24 فبراير 2019 الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة الساعة الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة السادسة بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

شاهد لايف أونلاين مباراة الاهلي والجونة فى الدوري المصري بث مباشر

تردد اون سبورت 2 الفضائية الرياضية، القناة المجانية التي تبث من قمر نايل سات والناقلة لجميع مباريات الدوري المصري 2018، في الموسم الجديد، حيث اشترت حقوق البث الحصري لمباريات الدوري والمصري وتتم متابع المباريات وأخبار الأندية المصرية من خلال متابعة برامجها، وذلك على البث المباشر لها من مدينة الإنتاج الإعلامي على ترددها الجديد.

وقد انطلقت القناة، بعد تجديدها وعمل التحديثات الجديدة لها بعد انتقالها للمالك الجديد، أحمد أبو هشيمة، في عام 2015، وتميزت بالبث العالي الجودة، بخاصية اتش دي، وبالاستوديوهات التحليلية المتميزة مع أكبر المعلقين والمحللين الفنيين، مما جعلها تتميز بين القنوات بالرغم من مجانيتها.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.