شاهد رابط مباشر مشاهدة غصون في الوحل 28 شاهد نت

شاهد رابط مباشر مشاهدة غصون في الوحل 28 شاهد نت

ahmed attia
منوعات
ahmed attia26 مارس 2019آخر تحديث : منذ سنتين

شاهد رابط مباشر مشاهدة غصون في الوحل 28 شاهد نت ,  مشاهدة الحلقة 28 من مسلسل غصون في الوحل كاملة اونلاين, غصون في الوحل الحلقة 28 ديلي موشن وتحميل مجاني مباشر|غصون في الوحل الحلقة الثامنة والعشرون شاهد نت.

ننشر لكم اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019 الحلقة 28 من مسلسل غصون فى الوحل الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة الساعة الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

شاهد رابط مباشر مشاهدة غصون في الوحل 28 شاهد نت

شاهد مسلسل غصون في الوحل على قناة أم بي سي مصر من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت السعودية، ويتم إعادة حلقه المسلسل عند الساعة الواحدة صباحا ميعاد عند الساعة الثانية صباحا، ويكون المسلسل من إخراج حسام الشمري، وأيضا على بدر، وتأليف مني النوفلي، وتم إنتاج هذا المسلسل في مركز فن الروان للإنتاج الفني، والمسرحي ويشارك في هذا المسلسل الكثير من أبطال الدراما الكويتية.

تردد قناة إم بي سي 1 MBC

يمكن لجميع المشاهدين  مسلسل غصون في الوحل على قناة أم بي سي 1 ومتابعة غصون فى الوحل .Shahid.net الحلقة 27 من هذا المسلسل في تمام الساعة الخامسة يوم الإثنين حيث يمكن لجميع المشاهدين تنزيل القنوات على الرسيفر الخاص بكم من خلال هذا التردد.

التردد الترميز الاستقطاب
11470 27500 رأسي V
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.