شاهد الحلقة 138 مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس يوتيوب كاملة

شاهد الحلقة 138 مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس يوتيوب كاملة

ahmed attia
منوعات
ahmed attia7 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

يعرض موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت شاهد الحلقة 138 مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس يوتيوب كاملة .

وتيتم عرض المسلسل كل يوم أربعاء أسبوعيا على القناة التركية الأولي تى ار تى 1 وبعدها يتم عرض الحلقة على القنوات الفضائية العربية دعوة واليرموك ووطن والشرق.

شاهد الحلقة 138 مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس يوتيوب كاملة

تأتي أهمية مسلسل “ارطغرل” في الناحية التاريخية الهامة التي يعرضها وطريقة نشأة الدولة العثمانية وما واجهها من صعوبات من أجل رفع راية الإسلام وحروب الصليبيين والمغول المستمرة، فضلاً عن التناسق الذي تتميز به الحلقات والإثارة والتشويق اللاتيان تتميز بهما، فحقبة تكوين الدولة العثمانية من أهم الحقبات التاريخية الإسلامية الحديثة، وما شهدته من مؤامرت لتولي السلطة، فنجاح مسلسل أرطغرل لم يكن في نطاق تركيا فقط بل خرج منها إلى العالم العربي ومنطقة الشرق الأوسط كاملة، ومن أكثر البلدان متابعة لمسلسل ارطغرل السعودية والإمارات ومصر وقطر وسوريا ولبنان والكويت والأردن.

تعرض قناة trt 1 التركية مسلسل قيامة أرطغرل بدون ترجمة مساء الأربعاء من كل أسبوع في تمام الثامنة بتوقيت تركيا والسابعة بتوقيت القاهرة، وتُعرض الحلقة مترجمة على موقع النور في الحادية عشر من مساء الأربعاء، كما يتم عرض المسلسل مساء الخميس مترجم على قنوات اليرموك ودعوة ووطن في تمام الثامنة مساءاً وتعاد الحلقة في الواحدة من ظهر يوم الجمعة.

  • بث مباشر قناة trt 1 التركية من هنا
  • الحلقة 138 موقع النور مترجمة من هنا
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.