شاهد الآن رابط لايف كورة ستار مباراة الزمالك والأهلي اليوم السبت

شاهد الآن رابط لايف كورة ستار مباراة الزمالك والأهلي اليوم السبت

ahmed attia
منوعات
ahmed attia30 مارس 2019آخر تحديث : منذ سنتين

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات عبر الانترنت شاهد الآن رابط لايف كورة ستار مباراة الزمالك والأهلي اليوم السبت.

تلعب اليوم الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية , ومن المتوقع ان تشهد المباراة حماسا كبيرا .

يتصدر الزمالك جدول مسابقة الدوري المصري بفارق نقطتين فقط عن النادى الاهلي.

شاهد الآن رابط لايف كورة ستار مباراة الزمالك والأهلي اليوم السبت

ويسعى كلا الفريقين في لقاء القمة المصرية كلاسيكو الدوري المصري لتحقيق الفوز في هذا اللقاء الفارس الأبيض يريد الحفاظ على صدارة الترتيب، أما المارد الأحمر يريد تحقيق الفوز من الإطاحة بالزمالك والانفراد بالصدارة في ترتيب الدوري المصري الممتاز، وستعرض عليكم الآن تشكيلة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري.

النادي الأهلي صاحب أكبر عدد في الفوز ببطولة الدوري الممتاز، حيث فاز بالدوري الممتاز في أربعين بطولة كاملة، آخر مرات الفوز هي في موسم 2017-2018 الماضي، ويسعى المارد الأحمر للفوز مرة أخرى بهذا الموسم، وحصل النادي الأهلي على وصافة الدوري الممتاز في 11 بطولة كاملة، أي حصل على المركز الثاني في 11 بطولة، بينما نادي الزمالك حصل على بطولة الدوري المصري الممتاز في 12 بطولة كاملة آخرها في عام 2014-2015، وحصل على وصافة الدوري الممتاز في 32 بطولة كاملة، ويعد الأهلي والزمالك هما أكبر الفرق في مصر من حيث عدد الفوز بالدوري، ويأتي الإسماعيلي في المركز الثالث بالفوز بالدوري وفاز الإسماعيلي بثلاث مرات بالدوري فقط.

نادي الزمالك يحتل المركز الأول في الدوري الممتاز برصيد 53 نقطة، وذلك من أصل 22 مباراة خاضها الفارس الأبيض، وفاز الزمالك ب 16 مباراة وتعادل في خمس مباريات، بينما خسر في مباراة واحدة منذ بداية الموسم، بينما النادي الأهلي يأتي في المركز الثاني بفارق نقطتين فقط عن الزمالك، والأهلي يمتلك 51 نقطة، وذلك من أصل 22 مباراة خاضها الأهلي، وفاز الأهلي في 16 مباراة، وتعادل في ثلاث مباريات، وخسر الأهلي في ثلاث مباريات، وفي حالة الفوز اليوم على الزمالك ينقض الأهلي مباشرة على صدارة الدوري المصري ويتخطى الزمالك بفارق نقطة واحدة فقط.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.