شاهد أونلاين لايف مباراة الأهلي والاتحاد السكندري فى الدوري المصري

شاهد أونلاين لايف مباراة الأهلي والاتحاد السكندري فى الدوري المصري

ahmed attia
منوعات
ahmed attia2 أبريل 2019آخر تحديث : منذ سنتين

نقدم لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الانترنت شاهد أونلاين لايف مباراة الأهلي والاتحاد السكندري فى الدوري المصري.

وتلعب المباراة اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2019 الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

شاهد أونلاين لايف مباراة الأهلي والاتحاد السكندري فى الدوري المصري , من المتوقع ان تشهد المباراة حماسا كبيرا خاصة بعد تعادل النادى الاهلي مع الزمالك متصدر المسابقة حتى الان.

شاهد أونلاين لايف مباراة الأهلي والاتحاد السكندري فى الدوري المصري

الأهلي ينافس كلاً من الزمالك وبيراميدز على لقب الدوري المصري لكرة القدم، ويحاول الأهلي الفوز بالدوري الـ 41 في تاريخه والرابعة على التوالي، بينما سيكون على الشياطين الحمر استعادة لقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، خاصة بعد هسارة الفرق للقب أخر نسختين في المباراة الأخيرة في 2017 أمام الوداد المغربي، وفي 2018 أمام الترجي التونسي، يذكر أن أخر فوز للأهلي بالبطولة كان عام 2013.

يلتقي النادي الأهلي في مباراته القادمة مع الاتحاد يوم الثلاثاء 2 أبريل القادم.

ونجح الأهلي في التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز االكبير على شبيبة الساورة الجزائري بثلاثية نظيفة، وسيتعرف الأهلي اليوم الأربعاء على خصمه في الدور القادم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.