سعر ومواصفات وموعد طرح هاتف OnePlus 6

سعر ومواصفات وموعد طرح هاتف OnePlus 6

one
أجهزة
one26 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

تعمل شركة OnePlus على إطلاق اثنين من الهواتف الذكية في السنة: إصدار رئيسي في الربيع ، ونسخة مخففة من هذا الهاتف السابق في الخريف. إنه تقريبًا ربيع عام 2018 ، مما يعني أنه قد حان الوقت لهاتف OnePlus آخر. إليك كل ما تحتاج إلى معرفته عن OnePlus 6 القادم!

التصميم :
كانت OnePlus 5T هي المرة الأولى التي تقوم فيها الشركة بزيادة حجم شاشاتها ، ويبدو أنه سيكون هناك المزيد من التحسينات التي تأتي مع OnePlus 6.

OnePlus 6- one eg dot net
OnePlus 6- one eg dot net

ستحافظ OnePlus 6 على التصميم الممدّد ، مع منح الشاشة جزء أكبر من واجهة الهاتف على غرار بعض الهواتف الأخرى التي قد تكون شاهدتها. بالإضافة إلى شاشة عالية الجودة .
اقرأ ايضا : مراجعة شاملة لهاتف OnePlus 5T
من المتوقع أيضًا أن تستعتين OnePlus بالزجاج في تصميم الجزء الخلفي للهاتف، على أمل تضمين شحن لاسلكي Qi.
ووفقًا للصورةالمسربة لهاتف OnePlus 6 ، سيظل قارئ بصمات الأصابع مثبتًا على الجزء الخلفي من الهاتف، على الرغم من أن الإشاعات السابقة تشير إلى أنه سيكون هناك مستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة .
لا تزال الكاميرات المزدوجة موجودة ، ولكن هذه المرة في الوسط بدلاً من اليسار العلوي.
المواصفات التقنية :
بالطبع ، الهاتف ليس مجرد تصميم خارجي جميل. يجب أن يكون الجهاز الداخلي جيد ويساعد على تقديم اداء مقنع للمستخدمين.
OnePlus 6- one eg dot net
OnePlus 6- one eg dot net

يبدو أن OnePlus 6 سيكون على مستوى المهمة. وتشير المعايير الأولية إلى أن الهاتف سوف يأتي بمعالج Snapdragon 845 من Qualcomm ، وهي الشريحة نفسها التي من المحتمل العثور عليها في كل جهاز رئيسي آخر هذا العام.
اقرأ ايضا : إيرادات شركة OnePlus في 2017
ظهرت صورة جديدة مؤخرا تكشف عن العديد من المواصفات لـ OnePlus 6 ، ولكن لا يمكننا تأكيد أي من المعلومات المقدمة والتى جاءت كالتالي .
نظام التشغيل أندرويد : 8.1 مع Oxygen OS
الشاشة : OLED 6.2 بوصة مع الشق 2160x 1080 دقة و نسبة عرض إلى ارتفاع 18: 9
المعالج : Qualcomm Snapdragon 845
الكاميرا : 12MP + 20MP
الذاكرة العشوائية : RAM 8GB
التخزين : قدر 256 جيجابايت
بطارية :  3300mAh غير قابلة للإزالة، شحنة داش (مفترض)
الكاميرات الخلفية :  الكاميرات المزدوجة ،مقاومة الماء
الألوان : الأسود
البرمجيات :
لم نشهد أي تسرّب لميزات برمجيّة معيّنة تأتي مع OnePlus 6 ، ولكن من الآمن أن نتوقع نفس أسلوب Android الفانيلا الذي استخدمته OnePlus منذ عام 2014. OxygenOS هي كمية معروفة في هذه المرحلة ، تضمّ بعض التحسينات الرئيسية على خطى هواتف بيكسل من جوجل .
سيكون هناك بالتأكيد إصدار تجريبي مفتوح للمستخدمين الذين يرغبون في تجربة ميزات جديدة
السعر وموعد الطرح :
لم تحدد التسريبات السعر النهائي للهاتف ولكن يمكننا تقديم تخمين على أساس أجهزة OnePlus السابقة. فقد تم بيع OnePlus 5 مقابل 479 دولارًا ، في حين أن OnePlus 5T يذهب إلى 499 دولارًا. سيكون من الرائع إذا أبقى OnePlus 6 نفس السعر ، لكن زيادة صغيرة أخرى في الأسعار ليست مستبعدة.
بالنسبة للتوافر، تم إصدار OnePlus 3 في يونيو 2016 ، و OnePlus 5 في يونيو 2017. وتشير بعض التقارير الأولية إلى أننا قد نرى إصدارًا سابقًا هذا العام ، ولكن يونيو هو رهان آمن.
المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة