سبورت الإسبانية: ريال مدريد يجهز عرضا بقيمة 350 مليون يورو لضم نيمار

سبورت الإسبانية: ريال مدريد يجهز عرضا بقيمة 350 مليون يورو لضم نيمار

ahmed attia
منوعات
ahmed attia8 مارس 2019آخر تحديث : منذ سنتين

أفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية بأن نادي ريال مدريد يستعد لدفع 350 مليون يورو للحصول على خدمات المهاجم البرازيلي نيمار من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي لا يزال يرتبط معه بعقد يتبقى منه ثلاثة أعوام.

وذكرت الصحيفة – في تقرير اليوم الجمعة أن نيمار يعد اللاعب الذي يريده رئيس النادي المدريدي فلورنتينو بيريز، من أجل مساعدة الفريق على الخروج من المأزق الذي يمر به بعد الهزائم التي تعرض لها في أسبوع واحد أمام برشلونة في بطولتي الدوري والكأس، وتوديع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 أمام إياكس الهولندي.

ووفقا للصحيفة فإن بيريز يرغب بأن يكون نيمار اللاعب الأغلى في كوكبة النجوم الجديدة بالنسبة للفريق، وبالفعل جرى اتصال من جانب إدارة “الميرينجي” بالمهاجم البرازيلي للتعبير عن نواياه.

ويأتي الاهتمام بالتعاقد مع نيمار وسط شكوى قائد الفريق سيرجو راموس، من الأخطاء في التخطيط من جانب بيريز عقب رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو دون إحضار بديل له.

وأوضحت الصحيفة أن بيريز يضع تصورا لإبرام صفقة نيمار لكي يلعب في مدريد بعقد لمدة 5 أعوام خاصة أنه لاعب مميز قادر على إثارة حماس واهتمام الجماهير.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.