سامسونج تعترف بمشاكل بطارية هاتف جالكس نوت 8

سامسونج تعترف بمشاكل بطارية هاتف جالكس نوت 8

one
أسواق عالمية
one1 يناير 2018آخر تحديث : منذ 7 سنوات

تحدّثت شركة سامسونج للمرّة الأولى عن مشاكل البطارية في أجهزة نوت 8 مؤكّدة وجودها في نسبة صغيرة جدًا من الهواتف التي وصلت للأسواق في الربع الأخير من 2017.

وقالت الشركة إنها استلمت شكاوي من شريحة صغيرة جدًا بسبب توقّف الجهاز عن الاستجابة بعد انتهاء شحن البطارية.
مؤكّدة أنها تنظر في الوقت الراهن في هذا الأمر وتقوم باختبار الوحدات المُتضرّرة للوقوف على سبب المُشكلة، مُضيفة كذلك أنها تأخذ هذه المُشكلة بمنتهى الجديّة.
وبدأت قبل أيام قليلة شكاوي من توقّف الجهاز عن الاستجابة في حالة انتهاء شحن البطاريّة، فحتى بعد وصله بالشاحن، لا يُمكن للمستخدم تشغيله وإعادة استخدامه، وتلك مشاكل ظهرت لمُستخدمي الأجهزة في أمريكا بنسبة كبيرة حسب التقارير.
يذكر ان جهاز نوت 8 تم تجهيزه بكاميرتين خلفيتين بخاصية البيكسل المزدوج كل منهما بدقة 12 ميجابيكسل مع ميزة تثبيت الصورة البصرية OIS وعدسةF1.7 .
إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل. تلتقط كاميرا جالكسي نوت 8 صور فائقة الوضوح على نطاق واسع بأدق التفاصيل.
وتلتقط الكاميرا ذات الزاوية الواسعة مزيدا من الضوء مع التركيز بسرعة ودقة على الكادر المطلوب. ويمكنك التقاط صور مذهلة لأفق مدينتك مع هاتف سامسونج الجديد في أي وقت على مدار اليوم.
مع إمكانات التقريب البصري الذي يصل إلى نحو ضعفين وتقريب رقمي يصل إلى 10 أضعاف.
تتيح كاميرا هاتف جالكسي نوت 8 للمستخدمين التقاط صور واضحة عالية الجودة والدقة، حيث تستخدم العدسات المقربة خصائص بصرية دون التأثير سلباً على أبعاده كما يحدث في التقريب الرقمي وبالتالي توفير صور مميزة دون فقدان الجودة، حتى لو كان الجسم المراد تصويره بعيداً.
يتيح لك جالكسي نوت 8 التعبير عن ابداعاتك الفنية عند تصوير المناطق المفضلة لديك في مدينتك.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة