رسميًا.. واتساب يطلق خاصية مكالمات الفيديو الجماعية

رسميًا.. واتساب يطلق خاصية مكالمات الفيديو الجماعية

ahmed ali
تكنولوجيا
ahmed ali2 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

وكالات
أعلن تطبيق “واتساب” رسميا، إطلاق خاصية مكالمات الفيديو الجماعية للمستخدمين في جميع أنحاء العالم على نظامي التشغيل “أندرويد” و”آي أو إس”.
ودعم التطبيق إجراء مكالمات الفيديو منذ عام 2016، ولكنها اقتصرت على شخصين فقط، أما الآن أصبحت خاصية مكالمات الفيديو الجماعية تدعم الاتصال بين أربعة أشخاص في وقت واحد، بغض النظر عن مكان هؤلاء الأشخاص.
ذكرت شركة “واتساب” في منشور عبر مدونتها للإعلان عن الخاصية “يتم اليوم طرح خاصية مكالمات الفيديو الجماعية لكل مستخدمي تطبيق واتساب في جميع أنحاء العالم، وستكون المكالمات مشفرة دائمًا بطريقة التشفير طرف إلى طرف end-to-end encryption، ولقد قمنا بتصميم الاتصال للعمل بشكل موثوق في جميع أنحاء العالم في ظروف الشبكات المختلفة”.
وأهم ما يميز تطبيق “واتساب” في خاصية مكالمات الفيديو الجماعية، هي التشفير التام لمكالمات الفيديو، مثلما يحدث مع الرسائل النصية والمكالمات الصوتية التي يتم إرسالها داخل التطبيق.
ولإجراء مكالمة جماعية مع ما يصل إلى أربعة أشخاص – في أي وقت وفي أي مكان – كل ما عليك هو بدء مكالمة فيديو فردية والضغط على الزر “إضافة مشارك” الجديد في الزاوية العلوية اليمنى لإضافة المزيد من جهات الاتصال إلى المكالمة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة