رابط موقع دعمك da3mak.jo لتسجيل دعم الخبز 2019 بالأردن

رابط موقع دعمك da3mak.jo لتسجيل دعم الخبز 2019 بالأردن

ahmed attia
أسواق عالمية
ahmed attia25 فبراير 2019آخر تحديث : منذ سنتين

ننشر لكم اليوم الأثنين 25 فبراير 2019 رابط موقع دعمك da3mak.jo لتسجيل دعم الخبز 2019 بالأردن.

ويتم التسجيل للحصول على دعم الخبز إلكترونياً بداية من اليوم الأربعاء 20 فبراير ولمدة ثلاثة أشهر قادمة، علماً بإن رب الأسرة هو الشخص الوحيد الذي يحق له التسجيل، ويتم التقديم للحصول على دعم الخبر للأسر التي يقل دخل دخل جميع أفرادها السنوي في 2018 الماضي عن 12 ألف دينار أردني، أو الفرد الذي يقل دخله عن 6 ألاف دينار سنوياً ويحمل دفتر العائلة.

يتم التقديم للحصول على دعم الخبز من منزلك، عبر رابط موقع دعمك da3mak.jo، وذلك بإدخال الرقم الوطني لرب الأسرة، أو رقم القيد المدني من واقع دفتر العائلة، ثم استكمال باقي البيانات من تسجيل رقم الهاتف للتواصل والعنوان واختيار جهة الصرف التي يرغبون في الحصول على الدعم من خلالها.

وسيتم صرف دعم الخبز بداية من شهر “أدار” من العام الحالي لجميع المستحقين عدا الفئات المستثناة وهي موظفي القطاع الأمني والحكومي، المتقاعدون المدنيون والعسكريون، متقاعدوا التضامن الاجتماعي لحصولهم على الدعم من خلال صرف رواتبهم مباشرة.

يذكر أن من يستحق الدعم هي الأسر التي دخل عدد أفرادها السنوي يقل عن 12 الف دينار اردني، أو الفرد الذي يقل عن 6 الأف دينار اردني.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.