رابط مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون بث مباشر اليوم فى الدوري السعودي

رابط مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون بث مباشر اليوم فى الدوري السعودي

ahmed attia
منوعات
ahmed attia1 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ سنتين

نقدم لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت رابط مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون بث مباشر اليوم فى الدوري السعودي.

المباراة تقام اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 الساعة السابعة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة وعشر دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية.

رابط مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون بث مباشر اليوم فى الدوري السعودي

يستعد الفريق الكروي بنادي الاتحاد لاستضافة التعاون على ملعب مدينة الملك عبدالله ، بجدة ، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويرغب الاتحاد ، الذي يقوده التشيلي خوسيه سييرا فنيا ، في مواصلة نتائجه الطيبة التي حققها بعد حسم كلاسيكو الدرة أمام الشباب بهدفين مقابل هدف في حين يُريد التعاون استعادة توازنه بعد خسارته أمام الهلال بهدفين مقابل هدف.

ويدخل الاتحاد لقاء التعاون محتلا  المركز العاشر برصيد 6 نقاط  حيث تمكن من الفوز في مباراتين والخسارة في مباراتين.

بينما يأتي ترتيب التعاون في المركز الثالث عشر برصيد أربع نقاط، حيث تمكن من الفوز في مباراة واحدة والخسارة في مباراة واحدة والتعادل في مباراة واحدة، ويسعي كلا الفريقين إلي إختطاف الثلاث نقاط لتحسين مستوه في ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.