رابط لايف حصري مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني

رابط لايف حصري مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني

ahmed attia
منوعات
ahmed attia3 أبريل 2019آخر تحديث : منذ سنتين

نقدم لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الانترنت رابط لايف حصري مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني .

وتقام المباراة الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

رابط لايف حصري مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني

توقيت بداية متابعة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الأربعاء الموافق ل3 أبريل 2019، سيكون إبتداء من الساعة السابعة والدقيقة الثلاثون بتوقيت غرينتش العالمي، وهو نفس توقيت العاصمة الإنجليزية لندن، وفي الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مصر المحلي، وفي الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

أما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الأربعاء، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 3، ولم يتم الإعلان عن اسم معلق المباراة إلى حدود الان وسنقدمه لكم لا حقا.

قبل بداية متابعة مباراة اليوم بين الفريقين يتواجد الفريق الملكي الريال مدريد، في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك برصيد 57 نقطة، حققها الفريق الأبيض، بعد تحقيق العلامة الكاملة في ثمانية عشرة مباراة، والتعادل في ثلاثة مباريات، وانهزم إلى الآن في ثمانية مباريات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.