رابط بث مباشر يلا شوت النصر والوحدة أونلاين لايف حصري

رابط بث مباشر يلا شوت النصر والوحدة أونلاين لايف حصري

ahmed attia
منوعات
ahmed attia16 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نقدم لكم اليوم السبت 16 مارس 2019 من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت رابط بث مباشر يلا شوت النصر والوحدة أونلاين لايف حصري , والمباراة تقام اليوم الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مباراة العودة اليوم بين الوحدة ضد النصر السعودي، وانتهت مباراة الذهاب فوز نادي الوحدة على النصر بهدفين مقابل هدف، تابع الآن المباراة بدون تقطيع

رابط بث مباشر يلا شوت النصر والوحدة أونلاين لايف حصري

نادي النصر السعودي يزاحم نادي الهلال، وينافسه على الصدارة، ويحتل النصر السعودي المركز الثاني برصيد 52 نقطة، من أصل 23 مباراة خاضها وصيف الدوري الآن، وفاز النصر في 16 مباراة، وتعادل في أربعة مباريات، وخسر في ثلاث مباريات، وله رصيد أهداف 24 هدف، بعد أن سجل 45 هدف.

نادي الوحدة السعودي يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري، وذلك برصيد 36 نقطة، وخاض نادي الوحدة 23 مباراة، وفاز في 10 مباريات، وتعادل في ست مباريات، وخسر في سبع مباريات، وله رصيد أهداف 4 أهداف بعد أن سجل 29 هدف.

مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر الوحدة والنصر kora live مشاهدة مباراة النصر والوحدة دوري بلس بث مباشر مباراة النصر والوحدة الاسطورة النصر والوحدة بث مباشر dawri plus يلا شوت النصر بث مباشر كورة لايف الوحدة بث مباشر مباراة النصر والوحدة اليوم بث مباشر.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.