رابط بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة فى الدوري الأسباني

رابط بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة فى الدوري الأسباني

ahmed attia
منوعات
ahmed attia2 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ننشر لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت رابط بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة فى الدوري الأسباني.

تقام المباراة اليوم السبت 2 مارس 2019 الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة الساعة الحادية الا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

برشلونة يدخل هذه المباراة باحثاً عن تكرار فوزه من جديد على الريال من أجل الاقتراب ولو لخطوة في مشواره نحو حصد لقب بطولة الليجا هذا الموسم، البرسا بقيادة فالفيردي يطمح في العودة إلى برشلونة بالنقاط الثلاثة، فالفريق يحتل المركز الأول بجدول ترتيب الليجا برصيد 57 نقطة وبفارق سبع نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

أما فريق ريال مدريد فيدخل هذه المباراة محتلاً المركز الثالث بجدول الترتيب، فالفريق الملكي سيكون أمام مواجهة ليست بالسهلة، خاصة وأن اللاعبين مطالبين بالفوز على الغريم التقليدي برشلونة من أجل العودة من جديد للمنافسة على لقب الليجا، وإسعاد الجماهير الغاضبة من الهزائم المتتالية للفريق على يد البرسا.

رابط بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة فى الدوري الأسباني

وعن القنوات التي ستقوم بالبث الحي والمباشر لمباراة كلاسيكو الأرض بين الريال وبرشلونة فستقوم شبكة قنوات bein SPORTS بتخصيص ثلاث قنوات باللغة العربية لإذاعة مباراة الكلاسيكو مساء السبت حيث سيقوم رؤوف خليف بالتعليق على المباراة من الملعب من خلال شاشة قناة bein HD1، وعبر قناة bein HD3 سيكون خليل البلوشي معلقاً على أحداث مباراة ريال مدريد ضد برشلونة، كما سيكون خالد الغول معلقاً على المباراة عبر قناة bein HD8.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.