رابط بث مباشر لايف حصري مباراة ليفربول وبايرن ميونخ فى دوري الأبطال

رابط بث مباشر لايف حصري مباراة ليفربول وبايرن ميونخ فى دوري الأبطال

ahmed attia
منوعات
ahmed attia13 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تقام اليوم الأربعاء 13 مارس 2019 رابط بث مباشر لايف حصري مباراة ليفربول وبايرن ميونخ فى دوري الأبطال , وتلعب المباراة الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

في مباريات دور المجموعات، كان نادي الريدز تمكن من نجاوز دور المجموعات، في المركز الثاني من المجموعة الثالثة، وذلك برصيد تسعة نقاط، حققها بعد الفوز في ثلاثة مباريات، وانهزم في ثلاثة مباريات، وفي المقابل بايرن ميونخ، يدخل موعد مباراة ليفربول القادمة،  بعد تجاوز الدور الماضي، في المركز الأول،ـ من المجموعة الخامسة، وذلك برصيد أربعة عشرة نقطة، حققا الفريق بعد الفوز في أربعة مباريات، والتعادل في مباراتين.

تقوم بعض القنوات الأوروبية المفتوحة، بعرض مباريات دوري أبطال أوروبا، ومن بينها، قناة أرينا سبورت المفتوحة، التي تقوم بعرض مباريات دوري الأبطال مجانا، كما ستكون قناة دهوك المفتوحة، من بين القنوات المجانية الناقلة لمباراة ليفربول اليوم، بالإضافة إلى تردد قناة ZDF HD المفتوحة، الذي سيكون من القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وليفربول مجانا اليوم 13-3-2019.

رابط بث مباشر لايف حصري مباراة ليفربول وبايرن ميونخ فى دوري الأبطال

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وبايرن ميونخ مجانا

القناة القمر الصناعي التردد
قناة دهوك HD NSS 57 E 11188
قناة أرينا سبورت Eutelast 11512
varzish sport hd Apstar 2r 12548
قناة ZDF HD هوت بيرد 11054
قناة ZDF HD أسترا 11953
cbc sport hd اوروبا ستار 1 11135
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.