رابط بث مباشر لايف حصري مباراة الهلال والحزم اليوم فى الدوري السعودي

رابط بث مباشر لايف حصري مباراة الهلال والحزم اليوم فى الدوري السعودي

ahmed attia
منوعات
ahmed attia4 أبريل 2019آخر تحديث : منذ سنتين

ننشر لكم اليوم الخميس 4 أبريل 2019 رابط بث مباشر لايف حصري مباراة الهلال والحزم اليوم فى الدوري السعودي.

والمباراة تقام اليوم الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

رابط بث مباشر لايف حصري مباراة الهلال والحزم اليوم فى الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال اليوم ضد الحزم في الدوري السعودي، سيكون يوم الخميس الموافق ل 4 أبريل 2019، وستنطلق مشاهدة المباراة، ابتداء من الساعة 17.45 بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف نفس توقيت لندن، وفي تمام الساعة 19.45 بتوقيت القاهرة، وبتوقيت السعودية المحلي، ستنطلق مشاهدة الحزم والهلال اليوم الخميس، في تمام الساعة 20.45 بتوقيت مكة المكرمة المحلي.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة الهلال والحزم بث مباشر اليوم، هي قناة ksa sports hd، وسنقدم لكم اسم معلق المباراة فورا الإعلان عليم بشكل رسمي.

ويتواجد نادي الهلال في المركز الثاني من ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد 57 نقطة، حققها الزعيم بعد تحقيق العلامة الكاملة في سبعة عشرة مباراة، والتعادل في ستة مباريات، وانهزم في مباراتين، وفي المقابل يدخل الحزم، مباراة الهلال، وهو في المركز الحادي عشر، برصيد 27 نقطة، حققها بعد الفوز في ستة مباريات، والتعادل في تسعة، وانهزم في عشرة مباريات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.