خطوات كتابة أكثر من 140 حرف في تغريدة تويتر

خطوات كتابة أكثر من 140 حرف في تغريدة تويتر

audai audai
المحمول
audai audai1 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

ينشر one خطوات كتابة أكثر من 140 حرف في تغريدة تويتر.
ويتميز تويتر بنشر التغريدات ذات الـ 140 حرف فقط و التي يجب ان تتضمن مخلص الموضوع الذي ترغب في نشره لمتابعينك.
ويرى الكثيرين ان عدد 140 حرف للتغريدة الواحدة هو عيب كبير . إلا أن شركة تويتر سهلت من هذا الامر وقامت بإتاحة الكتابة بحروف أزيد من 140 حرف.
طريقة كتابة أكثر من 140 حرف إلى 280 حرف في تغريدة تويتر الواحدة :
هناك اضافة للمتصفح تسمى Tampermonkey لابد من تثبيتها، فاذا كنت تسعمل متصفح جوجل كروم عليك تنزيل تثبيت الاضافة من الرابط التالي :
https://chrome.google.com/webstore/detail/tampermonkey/dhdgffkkebhmkfjojejmpbldmpobfkfo?hl=en ، اما اذا كنت تستخدم متصفح فايرفوكس فيمكنك تثبيت التغريدة الرابط التالي : https://addons.mozilla.org/en-US/firefox/addon/tampermonkey/ ، فمن خلال هذه الاضافة يمكنك ان تضع الاكواد الخاصة بالجافا .
بعد ذلك علين الحصول على شيفرة جافا التي من خلالها سيسمح لك بكتابة حتى 280 حرف في تغريدة تويوتر و ذلك من خلال الرابط التالي : https://gist.github.com/Prof9/c16fc4997e0ef5b22a15c43edd7f5f49 .
داخل هذه الصفحة ستجد شفرة خاصية موقع تويتر حيث ستقوم بالضغط على كلمة ” Raw ” والتي سنتقلك بدورها الى الاضافة Tampermonkey .
و ستطلب منك الاضافة تفعيل الخاصية و بعد الضغط بالموافقة يمكنك التوجه الى تويتر لكتابة 280 حرف في التغريدة الواحدة دون مشكلة .
من المعروف ان عداد الحروف يعمل حتى 140 حرف ثم بعد ذلك في حالة وجود حروف زائدة ستظهر لك العداد باللون الاحمر و بالسلب ، و لكن عند استعمال هذه الاداة فانك ستتمكن من الوصول الى 280 حرف ثم بعد ذلك سيظهر لك العداد باللون الاحمر و بالسلب .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة