هنا نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 العقود المؤقتة

ahmed attia21 مارس 2019آخر تحديث : الخميس 21 مارس 2019 - 1:58 مساءً
هنا نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 العقود المؤقتة

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت هنا نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 العقود المؤقتة.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت عن فتح باب التقديم لعقود مؤقتة فى وزارة التربية والتعليم لمدة 3 شهور فقط بمرتب ألف جنيه شهريا.

وقررت وزارة التربية والتعليم تحديد موعد إعلان قائمة بأسماء الناجحين والمقبولين بمسابقة التربية والتعليم الخاصة tempcontract-emis-gov-eg بالعقود المؤقتة يوم 16مارس 2019.

من المرجح إعلان النتيجة بعد تأدية الامتحانات خلال 48 ساعة كما صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، وتعمل وزارة التربية والتعليم على النهوض بالعملية التعليمية من خلال سد العجز بالتخصصات موضوع المسابقة، نتيجة مسابقة تعاقدات التربية والتعليم سيتم إعلانها خلال 48 ساعة رسميا.

رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم tempcontract-emis-gov-eg

رابط موقع وزارة التربية والتعليم

وتمتلك الوزارة حصر بالعجز في كافة التخصصات، لذلك لا يمكن نقل المقبولين من مدرسة لأخرى أو من مدينة أو محافظة لأخرى، وذلك خلال مدة التعاقد بين المتقدمين والوزارة.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم قبول عدد يفوق 71 ألف وذلك على مستوي الجمهورية، وهؤلاء المقبولين يتم إعداد امتحانات لهم، ومن يجتاز الاختبارات بنجاح سيتم عمل التعاقد معها مباشرة ويستلم عملة خلال عدة أيام بعد تقديمه لمسوغات تعينه، ويم تقديم مسوغات التعين للإدارة التعليمية التابعة لمحل إقامته.

كلمات دليلية
رابط مختصر