هنا تحديث بيانات المعلمين والمعلمات 1440 نظام نور تسجيل رغبات حركة النقل

ahmed attia6 يناير 2019آخر تحديث : الأحد 6 يناير 2019 - 9:00 مساءً
هنا تحديث بيانات المعلمين والمعلمات 1440 نظام نور تسجيل رغبات حركة النقل

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت رابط تحديث بيانات المعلمين والمعلمات 1440 نظام نور تسجيل رغبات حركة النقل .

وبدأت المملكة العربية السعودية قبول تسجيل تحديث بيانات المعلمين والمعلمات عبر نظام نور , وكانت المملكة قد استحدثت النظام الجديد للتواصل مع المدرسين وتقديم التظلمات فى حركة النقل الداخلي والخارجي 1440.

والآن تمت إتاحة تحديث بيانات المعلمين والمعلمات وكذلك تسجيل الرغبات للنقل الداخلي والخارجي للعام 1440،حيث يدخل المعلم أو المعلمة إلى موقع نور  اضغط هنا برقم الهوية ورمز التحقق للمعلم أو المعلمة أو الموظف أو الإداري، ثم خدمات شئون المعلمين، وهي أولى خطوات تحديث البيانات.

أوضح الجدول الزمني الذي أقرته وزارة التعليم أنه من المقرر أن يكون موعد إدخال رغبات حركة النقل الداخلي وحركة النقل الداخلي بداية من يوم 21 جمادي أخر 1440، أما انتهاء تحديث بيانات المعلمين والمعلمات سيكون في تاريخ 2 جمادي الأخرة، وفتح باب تلقي اعتراضات حركة النقل على نظام نور.

كما صاحب الجدول الزمني تعميم وزارة التعليم صحبه نشر الجدول الزمني لمتابعة أعمال تحديث بيانات المعلمين والمعلمات وتحديث بيانات المدارس، وإدخال الرغبات على حركة النقل الخارجي، وفتح إدخال رغبات النقل الداخلي، حيث يمكن الدخول على خدمات شئون التعليم وإتباع عملية التحديث للبيانات، وفي حالة صحتها يقدم المعلم إقرار بذلك.

كلمات دليلية
رابط مختصر